شرح خدمة فودفون كاش بالتفصيل - vodafone cash

Vodafone-cash تعتبر خدمة فودافون كاش من بين الخدمات البنكية التي تقدمها شركة فودافون بالتعاون مع بنك HSBC والتي وفرت الكثير من الأمور على عملاء فودافون في تحويل عملية إرسال وأستقبال الأموال من خلال الهاتف المحمول، وقد كانت تلك الخدمة معتمدة في السابق على فروع شركة فودافون المعتمدة على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.

ولكن مع التطوير فقد تم توفير إمكانية سحب الأموال من خلال ماكينة الصراف الآلي الأمر الذي وفر الوقت والمجهود على العملاء في الحصول على الأموال دون الحاجة إلى الذهاب إلى أقرب فرع.

نبذة عن فودافون كاش

خدمة فودافون كاش من بين الخدمات الإلكترونية التي تمكنت شركة فودافون من إتاحتها لجميع العملاء بالتعاون مع بنك HSBC حيث يتمكن العميل من خلال رقم الهاتف من تحويل واستلام المزيد من الأموال كما يمكنك من خلال تلك الخدمة القيام بالكثير من الأمور الأخرى والتي تتمثل في شحن الرصيد الخاص بكم أو دفع فواتير فودافون مع إمكانية سحب وإيداع الأموال من ماكينات الصرف الآلي التابعة للكثير من البنوك.

شروط الاشتراك فى خدمة فودافون كاش

يتمكن اليوم جميع عملاء شركة فودافون من الاشتراك في خدمة فودافون كاش ولكن وفقا لعدة شروط وهي على النحو التالي:

على العميل أن يقوم بإحضار بطاقة الرقم القومي مع التأكد من أنها لا تزال سارية.

إنشاء حساب في فودافون كاش مجانية 100% ولا تتطلب أي رسوم تذكر.

بعد أن تقوم بالاشتراك سوف تصل إليك رسالة التأكيد على رقم الهاتف المحمول على أن تقوم بإنشاء الرقم السري المكون من 6 أرقام.

سوف يتم تفعيل الخدمة على الفور بعد أن تقوم بإنشاء الرقم السري والاتصال على *9*5#.

تفعيل خدمة فودافون كاش

حتى تتمكن من تفعيل خدمة فودافون كاش على الهاتف المحمول الخاص بكم عليك أتباع الخطوات التالية:

بداية يجب على الشخص زيارة أقرب فرع من فروع شركة فودافون المعتمدة.

التحدث مع خدمة العملاء وطلب الاشتراك في الخدمة.

سوف يتم الاشتراك على الفور بدون رسوم ومن خلال بطاقة الهوية السارية الخاصة بكم.

سوف يتمكن العميل من استلام رسالة تأكيد الاشتراك على الهاتف المحمول وسوف يطلب منك إنشاء رقم سري مكون من 6 أرقام وحتى تتمكن من تفعيل الخدمة على الاتصال على نجمة 9 نجمة 5 شباك.

حل مشكلة نسيت كلمة السر فودافون كاش

توفر شركة فودافون الكثير من الوقت والمجهود على العملاء خاصة في حالة نسيان كلمة السر الخاصة بخدمة فودافون كاش، وفي تلك الحالة يجب على العميل أن يقوم بالإتصال على رقم 7001 والتواصل مع أحد أفراد خدمة عملاء فودافون وطلب تغيير الرقم السري الخاص بكم، ويجب على العميل أن يقوم بإعطاء خدمة العملاء رقم بطاقة الرقم القومي المسجلة في تفعيل خدمة فودافون كاش من البداية حتى يتمكن من الحصول على كلمة السر الجديدة.

رسوم إستخدام بطاقة فودافون كاش


يتمكن اليوم عملاء فودافون من سحب وإيداع الأموال من خلال 100 ألف مكان على مستوى الجمهورية متوفر عليه خدمة فودافون كاش، ولا يوجد رسوم لإيداع الأموال في فودافون كاش ولكن يوجد رسوم وهي 1 جنيه على كل عملية تحويل تتم من خلال رقم الهاتف ولا يتم تحويل سوى 6 آلاف جنيه فقط على مدار اليوم، كما أن رسوم سحب الأموال من فودافون كاش هي 2%، وأقصى مبلغ يتم سحبه يوميا هو 6 آلاف جنيه فقط.

طريقة الدفع اون لاين من خلال فودافون كاش

من بين الخدمات المميزة التي توفرها لكم خدمة فودافون كاش هي خدمة الدفع أون لاين وحتى تتمكن من الشراء من خلال تلك الخدمة عليك طلب #100*9* على أن تقوم بتحديد قيمة المبلغ الذي ستقوم الشراء به أو من الممكن الدفع عبر الاتصال على الخدمة الصوتية 7000.

ايهما افضل فودافون كاش ام اتصالات كاش او اورانج كاش

لكل خدمة من خدمات الدفع الإلكتروني المقدمة من قبل شركات المحمول المميزات والعيوب الخاصة بها ولكن في المجمل تعتبر تلك الخدمات واحدة ولا توجد فروق كبيرة.

إرسال تعليق

0 تعليقات