القائمة الرئيسية

الصفحات

التحويل من pdf الى word عبر الانترنت مجاناً

اليوم أصبحت ملفات pdf او الورد من الاساسيات فى الحياة ، من منا لا يقرأ كتاب pdf ، من منا لا يستخدم برنامج pdf على حاسوبه او على جواله ، منا من لا يستخدم برنامج الورد على الكمبيوتر او الجوال .

بالفعل جميعا نستخدم قارئ ملفات pdf ، ولكن فى بعض الاحيان نرغب فى تحويل pdf الى word وهناك الآلاف المواقع تقدم هذه الخدمة على الانترنت ولكن سوف اطرح لكم واحدة من أفضل المواقع العملاقة فى هذا المجال "https://www.ilovepdf.com/ "

موقع Ilovepdf للتحويل جميع الصيغ من pdf الى word او powerpoint 

 تستطيع من خلال هذا الموقع ضغط ملفات pdf وتصغير حجمها الكبير ، بحيث توجد بعض الملفات تستغرق مساحة كبيرة من السعة التخزينية ولكن بفضل هذا Ilovepdf فان الموضوع اصبح بسيط واصبح بامكانك ضغط اى ملف . 

دمج ملفين pdf معا فى نفس الكتاب او الملف ، لنفترض مثلا انه لديك 5 اجزاء لكتاب واحد وترغب فى دمجهم فى ملف فببساطة شديدة عبر استخدم Ilovepdf تسطيع دمجهم معاً . 

يمكنك ايضا من تقسيم الملف او الكتاب الى مجموعة من الكتب الصغيرة ، الميزة الأهم على الاطلاق : قدرته على تحويل ملف pdf الى word بصيغة doc , docx بشكل صحيح بنسبة 100% .

قد يعجبك ايضا :  أفضل برنامج لقراءة ملفات pdf على الموبيل 

تحويل جميع ملفات pdf الى powerpoint : تسطيع ان تقوم بتحويل كتاب لديك او كتيب صغير الى شرائح من العروض التقديمة ، لعرض المعلومات بشكل بسيط ، وتتوافق هذه الميزة مع طلبة الكليات ، او مع الشركات الصغيرة للتقديم شروحات او عروض . 

تستطيع ايضا تحويل كل بيانات excl الموجودة داخل ملف pdf الى شيت اكسيل بالداتا بنسبة صحيحة 100% ، والعكس ايضا تسطيع التحويل من الاكسيل الى pdf . 

تحويل ملف pdf الى مجموعة من الصور ، او تحويل مجموعة من الصورة الى ملفات pdf  ، كما يمكنك ترقيم صفحات ملف pdf اذا لم يكن تم ترقيمها ووضع علامة مائية على جميع صفحات ملف pdf .
تسطيع من خلال هذا الموقع ايضا تحويل جميع صفحات html الى ملف pdf ، كما تسيطع فك حماية ملفات pdf واضافة كلمات سر جديدة لحمايتها مرة اخرى . 

تنظيم واصلاح ملفات pdf التالفة بسهولة  : احيانا نقوم بتحميل بعض الكتب من الانترنت ونجد انها لا تفتح لوجود عطب ما داخل الكتاب عبر موقع Ilovepdf تستطيع بسهولة اصلاح هذا الكتاب وقراءته مرة اخرى . 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع