افضل برنامج للقراءة والتعديل على الكتب وعمل عروض تقديمية وادرة قواعد البيانات wps office

اذا كنت تبحث عن تطبيق لقراءة الكتب من اى صيغة pdf او ورد او صناعة العروض التقديمية او التعديل عليها او انشاء قواعد البيانات والتحكم فيها واجراء الحسابات الشهرية فان الحل الامثل لك هو wps office الذى يدعم اكثر من 51 لغة حول العالم ،

خاصية النقل السحابى : حيث يمنحك سعة تخزينية غير محدودة على الانترنت ، تسطيع بسهولة تامة انشاء الملفات وحفظها فى حسابك التخزينى على الانترنت حيث لو فقدت هاتفك او مسح كل ما هو على الهاتف فانك لن تضرر على الاطلاق مع هذا التطبيق العبقرى .


برنامج wps office لادارة الاعمال المكتبية الالكترونية 

  • دعم 51 لغة حول العالم . 
  • لديه نسخة للويندوز وللهواتف الاندرويد . 
  • يستخدم فى اكثر من 200 دولة حول العالم 
  • اكثر من 2000 عرض تقديمى جاهزين على البرنامج يمكنك استخدامهم . 

1- تحرير وانشاء الملفات النصية بسهولة :- 

تسطيع من خلال wps office انشاء وتحرير الملفات النصية والتعديل عليها وعمل كتب او كتيب صغيرة او حتى كتابة روياتك او قراءة الكتب الدراسية بسهولة تامة ويوجد العديد من الاوضاع  . 

2- انشاء وتصميم الجدوال وقواعد البيانات من خلال wps office . 

يمكنك الان تصميم كافة الجدوال وقواعد البيانات لادارة العمليات الحسابية لشركتك او لمحلك الصغير دون الحاجة وذلك على هاتفك او جهازك المنزلى بسهولة تامة عبر wps office حيث ياتى البرنامج بوجهة رسومية سهلة الفهم والاستخدام للحصول على نتائج سريعة ومضمونة تضمن لك اداء عملك بدقة واتقان ، وكما ترى فى الصورة التالية انها يمكنك انشاء نتيجة عبر spread sheet داخل البرنامج او عمل برنامج حسابى صغير واستخدامه لادارة قواعد البيانات والجرد الخاص بشركتك . 

3- انشاء عروض تقديمية للشرح او الابحاث :- 

اذا كنت طالب فى احدى الكليات فان المدرسين الجامعيين سوف يطلبون منك ابحاث بشكل عرض تقديمى فان اضمن لك الحل الامثل الان هو استخدامك لذلك البرنامج العبقرى سواء على جهازك المنزلى او هاتفك الاندرويد فكما ترى بالصورة بعاليه بالايمن عرض تقديمى بسيط تم تصميمة من خلال "wps office " بسهولة ويسر ، فقط قليل من الاستخدام والتجربة ستجد نفسك محترم للاستخدام البرنامجى للادراة وانشاء والتعديل على العروض التقديمية كما يتيح لك البرنامج اكثر2000 عرض تقديمى للتعديل عليهم مباشرة .

ميزة البرنامج الكامل wps office : - 

فكما ترون يدعم كافة الصيغ الاكسيل والورد والبور بوينت والملفات النصية وجوجل دوس وجوجل شيت وعروض جوجل وكافة  المتعلقة ببرنامج اوبن اوفيس . 
اضف الى ذلك سرعة تثبيت هذا البرنامج وسرعة اداءه سواء كنت تعمل على هاتف الاندرويد او على الحاسوب الخاص بك ، الان يجب عليك ان تزور الموقع الرسمى الخاص ببرنامج wps office عبر هذا الرابط للتحميله او اللاطلاع على العديد من المزايا والشروحات حول wps office . 

إرسال تعليق

0 تعليقات