شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

6‏/8‏/2019

برنامج Foxit Reader لقراءة المستندات pdf

هل تبحث عن برنامج رائع لفتح مستندات PDF الخاصة بك ويعرض محتواها  ؟

برنامج  Foxit Reader  لا يقف عند قراءة الملفات من pdf فقط بل يمكنك من خلاله وضع إشارات مرجعية واضافة التعليقات  ، كما تستطيع من خلاله  تحويل النص إلى كلام.

تم تصمم البرنامج بدرجة امانة جيد حيث تسطيع  إيقاف تشغيل JavaScripts تلقائيًا من تنفيذ بعض التعليمات البرمجية الخاصة ،  أو منع الوصول إلى عناوين بعض المواقع مباشرة .

هناك العديد من برامج عرض ملفات البى دى اف المجانية والتي يمكنك تنزيلها عبر الانترنت ، كما يمكنك من خلالها قراءة ملفات pdf,ولكن الميزة الهامة والفريدة والتى لن تجدها داخل foxit reader هى امكانية انشاء ملفات pdf ومشاركتها مع الاصدقاء بسهولة بجانب بعض الميزات الرائعة الاخرى التى لا تتواجد فى فى البرامج المدفوعة .

ياتى Foxit Reader بوجهة رسومية تشبه بشكل كبير  Microsoft Word ، تتوفر جميع ميزات العرض  الملفات وتحريرها كما يمكنك تدوير الصفحة من طوليه الى عرضية وتسليط الضوء على نص بعينة كما ذكرنا سابقا تسطيع اضافات الاشارات المرجعية والتوقيعات على ملفات pdf .

مميزات عبقرية داخل برنامج Foxit Reader 


يمكن لبرنامج Foxit إنشاء ملفات PDf ليس فقط من خلال برامج خارجية مثل الورد وليبر اوفيس والبرامج المكتبية الاخرى ، ولكنه يمكنك من إنشاء ملفات PDF جديدة عبر الاسكانر او الماسح الضوئي.، ولكن ينقصه ميزة هامة جدا فى البرامج المدفوعة وهى التعرف على حالة الحروف وامكانية تدقيقها واعادة تحريرها مرة اخر .

ثانيا : امكانية مشاركة الملفات من خلال خاصية كونكت pdf التى تمكنك من مشاركتها مع زملائك بشكل امن مائة فى المائة ، كما انه متوافق مع جوجل دريف ودروبكس وغيرها من مواقع او خدمات التخزين السحابى . وبالتالى  فإن برنامج Foxit Reader ليس فقط برنامج مجانى لعرض ملفات pdf لكنه برنامج قادر على القراءة والتعديل والمشاركة والمسح الضوئى .

يمكنك تحميل البرنامج عبر الموقع الرسمى من خلال هذا الرابط : https://www.foxitsoftware.com/pdf-reader/



alhpa

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)