القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح استرجاع ملفات pdf المحذوفة بسهولة

لا يتطلب استرجاع ملفات بى دى اف (pdf) المحذوفة سواء امور بسيطة جدا وهى تحميل الاداة العملاقة فى هذا المجال وهى Recoverit Data Recovery ثم القيام بإتباع تعلميات التبثيت العادية ، الامر الجدير بالذكر ان الاداة تعمل على اجهزة ماكنتوش والويندوز .

نقوم بتشغيل برنامج استعادة ملفات بى دى اف المحدذوفة ثم نتبع التعليمات الموضوحة فى الشرح التالى :

1- اختيار Deleted Files Recovery Mode  :

قم باختيار اول ايقونة من ناحية اليسار وهى الخاصة باستعادة الملفات المحذوفة وذلك من اجل القيام بعملية الاستعادة على الوجه الصحيح واسترجاع جميع ملفات البى دى اف من داخل الحاسوب او الفلاش ميمورى او الهارد الخارجى .
2- الان نقوم باختيار مكان التخزين المراد استرجاع ملفات البى دى اف من عليه قد يكون محل التخزين هادر خارجى او  بارتشن او فلاش ميمورى أو حتى كارت ميميورى قمت بفقدان ملفات بى دى اف هامة من عليه ، ولكن لا تقلق بداخل تقناوى يمكنك ان تصلح جميع مشاكلك التقنية
3- بعد القيام بتحديد المكان المراد استرجاع ملفات البى دى اف من عليه نقوم بالضغط على زر star لكى نقوم بالبدء بعملية فحص الملفات المحذوفة داخل الحاسوب او الفلاش ميمورى او الكارت او الهارد الخارجى ، ولكن ماذا لو قمت بالبحث ولم تجد اى شى ولم تجد ملفات بى دى اف .

الموضوع بسيط ايضا يمكنك تحديد هذا الخيار "All-Around Recovery"  حيث تمكن البرنامج من البحث بشكل عشوائى داخل الهارد ديسك للوصول الى الملفات المحذوفة بسهولة وبدون اى عناء سوف تجد جميع ملفاتك .

4- الان بعد استرجاع جميع الملفات المحذوفة داخل حاسوبك سوف تجدد العديد من الملفات الصور والفديو والصوتيات وملفات ورد وبى دى اف وشيتات وما الى ذلك ، قم بتحديد ملفات pdf واضغط على زر استرجاع فى اقصى اليمين بالاسفل .
هل اعجبك الموضوع :
author-img
دائما نملك الخيار

تعليقات

عنوانين الموضوع