القائمة الرئيسية

الصفحات

حل جميع مشاكل فلاش كنستجون التالفة والمعطوبة - kingston falsh repair

مؤكد أن الفلاشات اليوم قد لا يمكن الاستغناء عنها لأنها بالتأكيد الأسرع في عملية نقل البيانات المختلفة ما بين الأجهزة، إذ أن تلك القطعة الصغيرة التي يتم الاحتفاظ بها من شأنها نقل بيانات مختلفة تبعاً لسعتها فيما يبدأ من 1 أو 2 جيجابايت وحتى 2 تيرا بايت.



وتواجدت أنواع مختلفة منها لعل أشهرها فلاشات كينجستون أو فلاشات سانديسك المختلفة وغيرها من الأنواع التي تزن نحو 30 غرام على الأقل مع القدرة على الاحتفاظ بالبيانات أو التطبيقات والبرامج المتواجدة بداخلها لفترات طويلة، لذا فهي هذه التدوينة سوف نعرض لكم أفضل برنامج إصلاح الكارت او الفلاش الميمورى التالف والمعطوب.

برنامج اصلاح فلاشة كنجستون التالفة

بين الحين والأخر هنالك عدد من الاعطال والمشاكل التي تصيب تلك الفلاشات،  لذا اليوم أتيح لنا استعراض حل جميع مشاكل فلاش كنستجون الشائعة ، فترى أن أبسط الحلول عبر تحميل أحد البرامج التي تعالج في العادة كل المشاكل من أو عدم ظهور بيانات الفلاشة على الكمبيوتر أو لغيرها من المشاكل المتعلقة بالسوفت وير.

وجاء برنامج كينج ستيون الأفضل بالنسبة لما هو يخص حل جميع مشاكل فلاش كنستجون، إذ من شأنه أن يعيد الفلاش ميموري إلى حالته الأصلية لأنها على أي حال مصنع من شركة كينج ستون المصنعة في الأساس لنفس نوعية الفلاش ميموري.

بالتالي يتعامل مع كل المشاكل الخاصة بهذا النوع من الفلاشات أو بغيره من الأنواع، فتراه يكافح بفعالية فيروس أوترون بل ويُنظف الفلاشة سريعاً من تلك الفيروسات ما أن تحمله.

والمميز به أنه مجاني التحميل ويمتلك فعالية هائلة في إصلاح العيوب والمشاكل بالفلاشات، كما هو متوافق مع كافة إصدارات الويندوز وبالعادة لا يتطلب أي مواصفات خاصة عند التحميل أو الاستخدام.

http://www.mediafire.com/file/y6ciaxca2nc4b3a/Kingston_Format_Utility.rar/file 

نصائح لمنع تلف الفلاش ميمورى " الكنستجون " 

بفضل ما تحمله الفلاشات من مميزات في حفظ البيانات ونقلها متى ما دعت الحاجة، ترى أنه من المهم تعلم الطريقة التي تحافظ من خلالها عليها مع حل جميع مشاكل فلاش كنستجون، وإليك ابرز نصائحنا لليوم التي من شأنها أن تمنع تلف الفلاشات فيما تمثل في:

 البدء في تجنب أي أضرار مادية

تلك الأضرار تشكلت بنسبة كبيرة فيما قد يلحق بها من صدمات أو حتى إذا ما تم التعامل بشكل سيء مع تلك الفلاشات عبر رميها أو إسقاطها باستمرار، بالتالي قد يؤدي هذا إلى فقد جزء ما بالبيانات، في المقابل تحتاج إلى المحافظة عليها مع تجنب وضعها في مناطق مرتفعة الحرارة، مع ضرورة إبعادها تماماً عن أي موجات كهرومغناطيسية لكي لا تؤثر على ما تتضمنه من بيانات.

- الحرص عند إزالة الفلاش ميموري من الكمبيوتر

إذ أن هذا الفعل منتشر للغاية مع إزالة الفلاش وسحبها مباشرة من الكمبيوتر، وهذا فعل خاطئ تماماً لأنه لابد من إجراء Eject للفلاشة عبر الضغط عليها بزر الفأرة الأيمن والضغط على هذا الخيار ومن ثم سحبها من منفذ الـUSB المخصص لها.

كيف تحمى الفلاش الميمورى او ذاكرة فلاشة كنستجون من الفيروسات

لعل مشاكل الفيروسات هي الأكثر تأثيراً على الفلاشات عامةً والتي ينصح بتوفير حماية مسبقة أمامها، ومن هنا تجد أنه قد تحتاج إلى استخدام برامج حماية مثل Panda USB Vaccine ، وهو ما يُضيف إلى الفلاشة عد من البرمجيات الخاصة التي تحول دون وصول الفيروسات إليها.

وتلك الأداء بسيطة للغاية عند الاستخدام لأن حقنها إلى الفلاشة يتم من خلال ضغطة واحدة، كل ما تحتاج لتنفيذه هو تثبيتها على الحاسوب ومن ثم تدخل الفلاشة بالجهاز وتضغط عليها بالفأرة وتتابع في حقن تلك الأداة بالضغط على Vaccunate USB لتحمي بتلك الطريقة الفلاشة التي تستخدمها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع