القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم القدرة على تهيئة الفلاش ميموري

تهيئية الفلاش أو الكارت الميمورى المستعصية امر فى غاية السهولة الا ان البعض يراه بصعوبة بعد اكتمال قرائتك لتلك التدوينة سوف تدرك جيدأ ما هى تهيئة Kingston USB ، فى الواقع يتم تهيئية الكارت أو الفلاش ميمورى مسبقًا بنظام ملفات FAT32 للتوافق مع كافة الانظمة التشغيل الاساساسية مثل لينكس وويندوز وماكنتوش ولكن قد لا يعطيك ذلك النتيجة الافضل .

فورمات الفلاش التالف أو البايظ

الان انت بحاجة الى عمل فورمات بتلك الاداء لتحصل على سرعة كبيرة فى الارسال والاستقبال من والى الحاسوب الخاص بك وبالتالى فان الحل الامثل للحصول على أفضل أداء ممكن هو تهيئة الكارت الميموري باستخدام الأداة المساعدة Kingston الموجودة أدناه.

ملاحظة: سيتم حذف جميع البيانات الموجودة على الكورس الصلب او الفلاش ميمورى أو الكارت الميمورى ، انصحك جيدًا بعمل نسخة احتاطية لكافة الملفات الموجودة على الفلاش .

يعمل البرنامج على العديد من أنظمة التشغيل المعتمدة مثل ويندوز اكس بى وويندوز 7 بكافة اصدراته ، وجميع الاصدرات الاخرى مثل ويندوز 8 وويندوز 10 ، كما يمكنك تحميل النسخة الخاصة بلينكس وماكنتوش عبر الموقع الرسمى

خطوات تثبيت ادأة Kingston Format Utility لتهيئة الفلاش أو  الكارت الميموري 

قم بشكل طبيعى بثبيت أداة تهيئة الميموري كأي برنامج على الحاسوب ، ثم قم بإدخال الفلاش ميمورى الى الحاسوب الخاص بك ثم انتظر حتى تتم عملية القراءة . 

خطوات تثبيت أداة إصلاح الذاكرة الغير قابلة للفورمات

  1. انقر على الرابط Kingston Format Utility لتهيئة تنزيل الأداة المساعدة.
  2. حدد "OPEN" وانتظر حتى يستكمل التطبيق تنزيله.
  3. من إطار WinZip الاستخراج الذاتي ، انقر فوق الزر "استعراض".
  4. انتقل إلى سطح المكتب (للوصول السهل) وحدده ، ثم انقر فوق "موافق" للمتابعة.
  5. حدد "فك الضغط" للمتابعة إلى الخطوة الأخيرة.
  6. انقر نقرًا مزدوجًا على Kingston Format Utility ، ثم حدد حرف مكان الفلاش ميمورى المرتبط بمحرك USB وانقر فوق "فورمات " لبدء العملية.
  7. تحذير: يتم دعم Kingston Format Utility على DTHX30 / XX فقط  . 
هل اعجبك الموضوع :
author-img
لا تتوقف ابداً عن التعلم

تعليقات

عنوانين الموضوع