شرح برنامج فون كاش البنك الأهلى


تعتبر خدمة فون كاش من بين الخدمات المميزة التي يوفرها البنك الأهلى المصري إلى العملاء اليوم، حيث يسعى البنك الأهلى إلى توفير المزيد من الوقت والمجهود على العملاء فيما يتعلق بعملية الدفع الإلكتروني مثل فيزا مشتريات البنك الاهلى ، والفكرة الأساسية التي بنيت عليها خدمة فون كاش هي المحفظة الإلكترونية التي يعتمد عليها الكثير من العملاء اليوم في عمليات الشراء من على الإنترنت، وسوف نتعرف بشكل أكبر عن تلك الخدمة خلال الفقرات التالية.

نبذة عن المحافظ الالكترونية

تعرف المحفظة الإلكترونية بكونها النظام الرقمي المبني على الأساس الرقمي من أجل التبادل وجميع التعاملات الإلكترونية والرقمية، ومن خلال تلك المحفظة سوف يتمكن العميل من الشراء عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول بمنتهى السهولة، وقد نجد أن الحساب الرسمي الخاص بالأشخاص في البنوك مرتبط بالمحفظة الإلكترونية من أجل حماية جميع الأموال الخاصة بالمستثمرين، ومن الممكن التأكيد على أن تلك المحفظة الإلكترونية ما هي إلا وسيلة من أجل إثبات هوية صاحب المحفظة وليس للشراء فقط.

ونجد أن تلك المحفظة تحتوى على الكثير من البيانات التي تخص المستهلك بالإضافة إلى جميع المعلومات الخاصة به والعمليات الإلكترونية التي سبق وإن قام بها، ومن الممكن اعتبار تلك المحفظة وسيلة الدفع الآمن من خلال الهواتف الذكية الحديثة للتسهيل على العملاء.

شرح تحميل برنامج فون كاش

قام البنك الأهلى بإطلاق خدمة فون كاش  وهي من الخدمات المميزة التي يحتاج لها الكثير من العملاء اليوم من أجل الدفع الإلكتروني، والتطبيق لا يعتمد على شركات الهاتف المحمول حيث يقوم البنك الأهلى بتوفير تلك الخدمة بالتعاون مع ماستر كارد ومن الممكن زيارة أقرب فرع خاص بالبنك الأهلى من أجل التسجيل في تلك الخدمة أو القيام بتحميل برنامج فون كاش على الهاتف المحمول واستخدامه على الفور.

شروط استخدم برنامج الاهلى فون

حتى تتمكن من استخدام برنامج فون كاش المقدم من قبل البنك الأهلى عليك أن تعلم ما هي الشروط اللازم توفرها أولا وهي على النحو التالي:

· أن يكون عمر المستخدم أكبر من 16 عام.

· توفير صورة للبطاقة الشخصية للمستخدم.

· على الشخص أن يتوفر لديه أي خط من خطوط شركات المحمول المتوفرة في مصر ولا يوجد شرط بأن يكون الخط بأسمك من الممكن أن يكون باسم الوالد أو أحد الأقارب والأفضل أن يكون شخص محل ثقة من المستخدم.

طريقة شحن محفظة برنامج فون كاش

من الممكن شحن المحفظة الإلكتروني في برنامج فون كاش من خلال 3 طرق وهما على النحو التالي:

· الشحن من خلال فوري وهي ماكينات متوفره لدى الكثير من المحلات.

· الشحن من خلال ماستر كارت.

· أو من الممكن الشحن من خلال ماكينة ATM.

حل مشكلة نسيت كلمة السر فون كاش

في حالة أن لم تتذكر كلمة السر الخاصة بخدمة فون كاش المقدمة من البنك الأهلى عليك الاتصال بـ خدمة عملاء البنك الاهلى على ان تقوم بملء البيانات الخاصة بكم مرة أخرى وإعادة إدخال الرقم السري الجديد مرة أخرى حتى يتم تجديده.

شحن فون كاش عن طريق فوري

من الممكن شحن فون كاش عن طريق خدمة فوري وذلك من خلال الذهاب إلى أي متجر لديه الماكينة وإيداع مبلغ الشحن وسوف تحصل عليه فورا من خلال كود الشحن.

شحن فون كاش من ماكينة atm

كما يمكنكم الشحن من خلال ماكينة atm من خلال فتح البرنامج واختيار الشحن عبر خدمة atm وتقوم باستكمال إجراءات الشحن على الفور من خلال أقرب ماكينة atm تابعة للبنك الأهلى ووضع الأموال بها.

إرسال تعليق

0 تعليقات