القائمة الرئيسية

الصفحات

اليكم اهم المعلومات التي تتعلق بواحد من اكبر البنوك وهو بنك الراجحي، يقدم البنك مجموعة من الخدمات البنكية المميزة واغلب هذه الخدمات تتم بشكل الكتروني  وفى هذه المقالة سوف نلقى نظرة عن ثقب حول الخدمات المصرفية وطريقة تفعيل محفظة بنك الراحجى .


من هو بنك الراجحي 

بنك الراجحي واحد من اقدم البنوك داخل دولة السعودية العربية يقدم الرجحى مجموعة من الخدمات البنكية مثل خدمات التمويل،  فتح الحسابات الجارية ويقدم ايضا خدمات الهاتف البنكية والعديد من الخدمات الاخرى التى تتم بشكل الكترونى من خلال موقع البنك .
 يوجد فرع منفصل للنساء تابع لبنك الراجحي كسياسية من من البنك على توفير أفضل خدمة للعملاء، وجود فرع مخصص بنك للنساء فقط يزيد من خصوصية وراحة السيدات في المملكة، ويقدم البنك خدمات تفعيل المحفظة أو المشاركة في صناديق استثمار الراجحي.

 محفظة بنك الراجحي المالية الإفتراضية 

 يقدم بنك الراحجى مجموعة من الخدمات مثل الحصول على بطاقة ائتمانية ومحفظة مالية بدون الحاجة الى موافقة ائتمانية  يتيح  المصرف خدمات البطاقات الائتمانية مثل التسوق والشراء من خلال الانترنت داخل وخارج السعودية على جميع انواع المتاجر الالكترونية ،  ويوجود مجموع من الشروط الخاصة بتفعيل المحفظة المالية سيتم توضحيها لاحقا ،  وتعد  بطاقة التسوق الخاصة بمصرف الراجحي من أفضل البطاقات التى تقدم خدمات دفع عديدة ومميزة ، ويتم التقديم على البطاقة الائتمانية واستلامها فى فى اليوم بدون اى قيود او شروط ، ويجب بعد الاستلام القيام بتفعيل الفيزا وتنشيطها وبعد ذلك تستطيع شحنها والقيام بالتسوق فى المولات او على الانترنت  .

 طريقة تفعيل المحفظة بنك الراجحى 

اليك أفضل ثلاث طرق يمكن الاعتماد عليها فى تفعيل محفظة "مصرف الراحجى" ،   الطريقة الاولي: الطريقة الاسهل ان يكون لديك محفظة وتقوم بالبيع والشراء والربح هي ان تقوم بالاكتتاب في شركة ما وعند الاكتتاب سوف تكون صاحب أسهم ويمكنك انشاء محفظة وبدء التداول.

الطريقة الثانية: الحصول على تمويل اسهم من شخص طبيعى او اعتبارى وحينها سوف تصبح صاحب محفظة مالية ،  الطريقة الاخيرة يمكنك أن تقوم بإيداع مبلغ لتفعيل المحفظة، يمكنك أن تقوم بإيداع مبلغ 100 الف  ريال سعودي ومن ثم يمكنك أن تقوم بطلب المحفظه. ولكي تستطيع التداول عن عبر الانترنت لابد من ان يكون لديك 50 الف ريال ، وإذا كنت تريد التداول عن طريق وجودك في الصالة لابد ان يكون لديك 100 ألف ريال .

 اهم مميزات بطاقة فيزا الراجحي 

تعد  بطاقة فيزا الراجحي من أشهر الخدمات التي يقدمها المصرف ، واليكم أهم مميزات فيزا الراجحى 
تستطيع التقديم على بطاقة الفيزا من خلال الانترنت مباشرة عبر خدمات الافراد وتستلمها ايضا من الانترنت دون الحاجة الى الذهاب الى البنك وذلك من خلال تقديم طلب شحن حتى باب المنزل . كما تقدم فيزا الراجحي افضل سعر في للتحويل عند الاستخدام في التسوق.

 توفر لك بطاقة الراجحي إمكانية الطلب والاستلام  بسهولة ، من اهم المميزات التى تقدمها فيزا الراجحى هى القدرة على الحصول على مجموعة من الخصومات فى اماكن عديدة جداً فى السعودية وعلى الانترنت  ، كما أن البطاقة مدعومة من انظمة الدفع الآمنة على الانترنت مثل باي بال وغيرها ، تسطيع عبرها إرسال الأموال واستقبالها. ، غالبا عند استلام الفيزا تكون مشحونة بملغ قدره واحد ريال بعد ذلك تستطيع شحنها

 شروط الحصول على بطاقة فيزا الراجحي 

تتوافر مجموعة من الشروط لكى تستطيع الحصول على بطاقة فيزا الراجحي 

  1. لابد أن يكون لدى الشخص حساب نشط في بنك الراجحي 
  2.  تقديم صورة عن الهوية الوطنية للشخص صاحب الطلب . 
  3.  تقديم صورة من الإقامة في حالة التقدم للفيزا للأشخاص لغير المواطنين ويجب ان تكون الاقامة سارية . 

طريقة تفعيل بطاقة فيزا الراجحي 

عليك بعد استلام بطاقة الفيزا ان تنتظر مدة لا تقل عن يوم قبل القيام بالتفعيل. يقوم صاحب البطاقة بالاتصال على رقم هاتف الراجحي البنك ي (8001246666) . ثم  الضغط على رقم (3)، تحويل الى قسم البطاقات الائتمانية وسوف يتم التحدث مع أحد ممثلى خدمة العملاء لتفعيل وتنشيط الفيزا ، يطلب منك قسم خدمة العملاء اخر 4ارقام في الهوية الوطنية، وذلك لضمان الخصوصية. بعدها تكون البطاقة جاهزة للإستخدام ولكن يجب شحنها بمبلغ لا يقل عن 100 ريال حتى  قيمة الاشتراك . 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع