شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

2‏/12‏/2019

جوال ايفون برو 11 أسعاره ومواصفاته

جوال ايفون برو 11 هو أحد أحدث إصدارات شركة أبل، وهو الإصدار الثاني الذي أتى بعد iphone 11، وبعدها أصدرت الشركة ايفون برو 11 ماكس، ولكن يظل ايفون برو 11 هو الأكثر تفضيلًا للعديد من العملاء، على الرم من تحسين سطوع الشاشة وتحسين التاتش في الإصدار الثالث، لكن يظل فارق السعر مهم للكثيرين، خاصة وأن هاتف iphone 11 pro لديه بالفعل الكثير من المواصفات التي ترضي العملاء، وتمنحهم تجربة استخدام مختلفة عن أي جوال آخر، والآن تابعوا معنا مواصفات الهاتف بالتفصيل وعيوبه ومميزاته، ولن ننسى أن نعرض لكم أسعاره في مصر السعودية.

جوال ايفون برو 11

يتميز ايفون برو 11 بمعالج قوي جدًا A13 bionic، ويعمل بنظام IOS 13، وهو أسرع معالج لهاتف ذكي يمكنك أن تجده، فيمكنك من خلاله لعب جميع الألعاب حتى الألعاب الثقيلة، ستتمتع بتجربة ممتازة عند قيامك باللعب من خلال هاتف جوال ايفون برو، كما أنه معالج قادر على آداء جميع مهامك اليومية دون أن تشعر أن الجهاز لا يعمل أو ثقيل بعض الشيء، وبالطبع المعالج هو أهم شيء ولكن ليس كل شيء، فتابعوا مواصفات جوال ايفون برو.

مميزات جوال ايفون برو 11

يحافظ iphone pro 11 على شكل أنيق ووزن مثالي لا يزيد عن 188 جرام، والجوال يقاوم الماء والغبار أيضًا، ويتميز بجودة الصنع التي تتخلى عنها أبل في أيِ من هواتفها فإطار الهاتف من المعدن والشاشة من الزجاج.
كما يدعم جوال آيفون برو 11 الـ 4G، وبه شريحتين أحدهما نانو والأخرى eSIM، كما أن له أكثر من إصدار حسب استخدامك للملفات والتطبيقات، الإصدار الأول ذاكرة صلبة 64 جيجا ورامات 4 جيجا، الإصدار الثاني الذاكرة الصلبة 256 جيجا والرامات 4 جيجا، أما الإصدار الثالث فالذاكرة الصلبة 512 والرامات 4جيجا.
الشاشة مساحتها 5.8 إنش على شكل النوتش الكبير، بمعدل كثافة بكسلات عالية جدًا مقارنة بالهواتف الأخرى بالسوق، إذ تصل إلى 458 بكسل لكل إنش، ولم تنسَ أبل طبقة الحماية على الشاشة، وبدرجة سطوع عالية تستطيع الاستمتاع بمشاهدة فيديوهاتك، بالإضافة إلى استجابة عالية للتاتش، فالشاشة مزودة بـ Haptic touch، ويمكنك اختيار أجمل صور خلفيات جوال ايفون المميزة ليزداد هاتفك جمالًا.

وكما يعمل الهاتف على تحقيق أفضل تجربة مشاهدة فيديوهات، يحاول تقديم أفضل تجربة تصوير أيضًا، فالكاميرا الأمامية دقتها 12 ميجا بكسل، ومعها كاميرا ثانية TOF 3D وهي لاستشعار بصمة الوجه وتعمل على العزل أيضًا، أما الكاميرا الخلفية فهي ثلاثية، الأولى والأساسية دقتها 12 ميجا بكسل فتحة عدسة F/1.8 ، والكاميرا الثانية 12 ميجا بكسل فتحة عدسة F/2.o، والثالثة دقتها 12 ميجا بكسل وهي مخصصة للتصوير الـ Ultra wide، ومدعومة بفلاش رباعي ليد، وهو ما يجعل جوال ايفون برو 11 مثالي لتصوير البانورما والتصوير الليلي أيضًا.
وعكس الكثير من الهواتف مثل جوال اوبو f11، يتميز ايفون برو 11 بسماعات تدعم الصوت الاستريو، ويتميز عن هاتف اوبو بمستشعرات أكثر مثل القرب والتسارع والبوصلة والجيروسكوب والضغط الجوي، إلا أن اوبو يتفوق في سعة البطارية، فسعة بطارية آيفون لا تتجاوز 3046 مللي أمبير، إلا أن نظام الشحن يدعم الشحن السريع واللاسلكي.
وكما كانت تجربة التصوير مميزة، تجربة تصوير الفيديو مميزة أكثر، إذ يمكنك تصوير فيديو بجودة 4K، وتصوير FHD بجودة 1080 بكسل، كما يمكنك تصوير الـ HD بدقة 720 بكسل.

سعر هاتف iphone pro 11

يقع جوال ايفون برو 11 في شريحة سعرية عالية كأغلب منتجات Apple، إذ يصل سعر الهاتف إلى من 1350 دولار، وأقل إصدار منه مساحته 64 جيجا، يتم بيعه في مصر بقيمة 22 ألف جنيهًا، أما في السعودية فيصل متوسط سعره إلى 4220 ريال سعودي، ولكن لحسن الحظ أن هناك بعض الـ mobile shops التي تقوم ببيع جوال ايفون برو 11 تقسيط، يمكنك البحث عن عروضها للحصول عليه.


كتب بواسطة

shimaa ibrahim



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)