أخر الاخبار

جوال اوبو f11 | مميزاته وعيوبه وأسعاره في مصر والسعودية

يتناقل أخبار جوال اوبو f11 كل عشاق الهواتف الذكية الجديدة، خاصة وأننا على أعتاب العام الجديد، ,وموبايل اوبو f11 قد تم إصداره مارس الماضي، وهذا يعني أن جميع عيوبه قد ظهرت مع تجارب المستخدمين، وأسعاره أيضًا باتت مناسبة لمن يحب أن يأخذ قرار الشراء، وقد انتشر الهاتف بالفعل في مصر بشكل كبير ربما بسبب شريحته السعرية ومواصفاته الجيدة، كما قامت شركة أوبو ببعض التحديثات عليه، حفاظًا على إقبال العملاء على شرائه، لن نتحدث كثيرًا عن جوال اوبو f`11، لندع مواصفاته وأسعاره هي من يتحدث عنه.

جوال اوبو f11

يتميز هاتف اوبو f11 بشاشته النوتش، وهي التي يحبها المستخدمون لأنها تعطيهم تجربة مختلفة عند رغبتهم في مشاهدة الفيديوهات أو استخدمه في الألعاب، كما أن قدرته التخزينية كبير تضاهي أفضل الهواتف الذكية المحمولة، ومع ذلك فئته السعرية مناسبة جدًا للشباب، فلن تحتاج لى أن تكون أحد الأثرياء لتأخذ قرار شراء جوال oppo f11، ولكن عليك دراسة قرارك جيدًا، وهذا ما سنساعدك عليه بعرض المواصفات بالتفصيل والعيوب قبل المميزات، حتى تأخذ قرارك عن علم بجميع الجوانب.

جوال oppo f11

يعتبر جوال oppo f11 من الهواتف الذكية التي تتميز بشكلها الأنيق، فسمكه لا يتجاوز 8.3 مم، فضلًا عن جودة تصنيعه ومتانته، إلى أن تلك المتانة لم تؤثر على وزنه، فلا يتجاوز وزنه الـ 188 جرامًا، وهو ما يجعله في تلك النقطة ينافس أفضل الهواتف مثل redmi note 7، وألوانه هي البنفسجي المتدرج والأبيض والأخضر.
أما الشاشة فكلها مميزات فمساحتها 6.53 إنش، لذا فالجوال مثالي لعشاق الجوال الصغير، كما أن على هيئة الـ water drop، وهو ما يجعلك تستمتع بتلك المساحة بالكامل فلا توجد حواف بالهاتف، وهي التقنية التي اعتمدها oppo في جميع إصدارات F.
ولن تندم عن قيامك بالتصوير من خلال جوال اوبو، ذ يمكنك تصوير فيديو بجودة FHD، فكثافة البكسلات هي 395 بكسل لكل إنش، أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة بدقة 48 بكسل، والكاميرا الثانية بدقة 5 ميجا بكسل، وهي المسئولة عن عمل العزل والبورتريه، ويتم التصوير باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وهو ما يجعل اوبو f11 مرة أخرى منافسًا قويًا لـ redme note 7، والكاميرا الأمامية تعمل بدقة 16 ميجا بكسل، وفتحة عدستها F/0.2.
ميكروفون موبايل اوبو f11 ممتاز، فهو قادر على عزل الضوضاء غير المروب فيها أثناء التسجيل أو المكالمات، البلوتوث إصداره 4.2، ويدعم خاصية LE وA2DP، كما يمتلك الهاتف منفذ خاص للسماعات الخارجية لى جانب الميكرووفون ومنفذ الـ USB.
كما يتمتع oppo f11 مستشعرات الـ face Unlock والبصمة أيضًا، ومساحته التخزينية هي إما 64 جيجا مع رامات 6 جيجا أو 128 جيجا مع رامات 6 جيجا، ويدعم أغلب ترددات الوايفاي a-b-g-n-ac.
بطاريته سعتها 4020 ملي أمبير، وليس هذا كل شيء، بل أنه يدعم خاصية الشحن السريع، وهي الذي يجعل جوال oppo f11 يشحن بشكل فائق السرعة، وهي خاصية مهمة جدًا، خاصة ن كنت تقضي ألب وقتك خارج المنزل أو على سفر.

 عيوب موبايل اوبو f11

على الرغم من قوة معالج اوبو f11، إلا أنه لا يدعم التصوير بجودة 4k، كما لا توجد طبقة حماية على شاشة الهاتف، ويعتبر عدم إمكانية تشغيل بطاقتي اتصال وشريحة ميموري في نفس الوقت أسوأ عيوبه، ولكن لاحظ مساحة هاتف اوبو التخزينية الكبيرة والتي عرضناها أعلى المقال، ومع تجربة بعض المستخدمين وجدوا أن جوال اوبو f11 قابل للاتساخ والتبصم دائمًا، وذلك بسبب ظهره المصنوع من البلاستيك اللامع، كما أنه لا توجد لمبة اشعارات بالهاتف، منفذ الـ USB من النوع micro، وهنا يتفوق redmi 7، ولكن الشركة تداركت ذلك العيب بتزيد الهاتف بتقنية الشحن فائق السرعة vooc charge.

سعر جوال اوبو f11 في السعودية ومصر

يأتي اوبو oppo f11 بمتوسط سعر 4500 في مصر، بينما يصل في السعودية بمواصفات مساحة تخزينية 128 جيجا ورامات 6 جيجا إلى 1200 ريال سعودي، لذا يعتبر اوبو f11 من الموبايلات التي تأتي بمواصفات جيدة وشريحة سعرية منخفضة، وهو ما جعله الأكثر شعبية والأنسب للشباب ممن يبدأون حساتهم ولا يمكنهم شراء هواتف ذكية غالية الثمن.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-