شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

1‏/12‏/2019

صور خلفيات جوال 2019 تناسب البنات وأجهزة آيفون

صور خلفيات جوال مقال نقدم لكم من خلاله صورأحدث خلفيات موبايل 2019، بها أجمل الأشكال والتصميمات والألوان التي تناسب جميع الأذواق، فمن المعروف أن خلفيات جوال للبنات قد تختلف عن الأولاد، كما أن الشباب أيضًا قد تختلف خلفياتهم عن الأكبر سنًا، سنقدم لكم العديد من الصور، ولكن نذكركم أن الخلفيات السوداء والداكنة والتي تحتوي على قدر أقل الألوان، تستهلك قدر أقل من الطاقة، كذلك الخلفيات الثابتة أفضل لبطارية الجوال من الخلفيات المتحركة والتي تستهلك البطارية بسرعة، وللمزيد عن خلفيات هاتف آيفون وسامسونج وهواوي وجوال اوبو تابعوا معنا السطور التالية.


صور خلفيات جوال 

بالطبع معنى أنك قد وصلت إلى هنا، أنك تبحث عن خلفية مميزة لهاتفك، وتعتقد أنه من المهم أن تضع خلفية تناسب شخصيتك وتعبر عنها، أو ترغب في أن تنظر إلى منظر جميل كلما نظرت إلى هاتفك، وبالفعل يعطي علم النفس تفسيرات لجميع الألوان التي تحب أن تراها في صور خلفيات الجوال، ومن تلك الألوان ما يمكن أن يحقق لك الراحة أو الحماس أو البهجة، وخلفيات جوال 2019 تعمل على مزج الألوان بشكل بديع وجذاب ولكن عليك اختيارها بعناية.

خلفيات جوال 2019 

إذا أردت اختيار خلفيات هاتف باللون الأحمر، فهذا يعني أن العاطفة هي ما يغلب عليك، وهو لون يمدك بالطاقة، ويقول خبراء علم النفس أنه يعزز عمليات الآيض داخل الجسم ويرفع ضغط الدم لديك، وهو لون تجده في لون القلوب والزهور وكثيرًا ما يظهر اللون الأحمر في الخلفيات بدرجاته المموهه.
 أما اللون البرتقالي فهو يمزج بين الطاقة التي يمنحك إياها اللون الأحمر، والسعادة التي يعطيها لك اللون الأصفر، لذا فهو يقوم بدور تشجيعي وتحفيزي لك، وتجده في ألوان شروق وغروب الشمس، وهو من الألوان البديعة جدا، خاصة في خلفيات هاتف آيفون الذي تتميز شاشته بإظهار درجات الألوان على درجة عالية من الدقة، فنجد في خلفيات الآيفون خلفيات مموهة باللون البرتقالي.
واللون الأزرق هو خيار من يريدون الشعور بالهدوء والراحة، ويعتبر البحر والسماء وشاطيء النهر أشهر خلفيات جوال 2019، فهو لون يبث روح السلام والأمان، وقد يكون من المفيد لك اختيار خلفيات باللون الأزرق سواء مناظر طبيعية أو ألوان مموهة، فهو لون يساعدك على خفض معدل النبض لديك والتقليل من حرارة الجسم.
والأصفر الذي نجده في لون زهرة عباد الشمس والتي تنتشر بأشكالها في تصميمات الخلفيات المختلفة، تعني الكثير خاصة للشباب، فهو لون يعني التفاؤل والسعادة والمرح، ويحث على الإبداع، وقد يساعد في استعادة هدوئك إذا كنت قد فقدت أعصابك وترغب في كبح جماح غضبك.

أما الأخضر والذي يفضله الكثيرون ويستخدم كثيرًا في خلفيات هاتف 2019، سواء المناظر الطبيعية أو حتى خلفيات للتصميمات، فهو يمثل الحياة والنمو، وقد يساهم في زوال القلق والتوتر عنك، ويمكنك من خلاله استعادة توازنك والشعور بالتفاؤل والإيجابية.

خلفيات جوال للبنات

 نقدم لكم خلفيات جوال للبنات وإن كنا نعرف أن الكثير من الفتيات تفضل وضع صور شخصية كخلفية للهاتف، سواء كانت صورة شخصية لها أو لشخص عزيز لديها، ويرجع ذلك إلى رغبة الفتيات في التقدير، لذا قد يضعن صورهن لأنهن يقدّرن أنفسهن جيدًا، أو يضعن صورة لشخص يقدّرونه ويحبونه كثيرًا، كما أن هناك الكثير من الألوان التي تحبها الفتيات كالأزرق بدرجاته والأخضر والأحمر.

ويحب الكثير من الفتيات الصور التي يغلب عليها اللون الأسود بحثًا عن الغموض أو لتعبّر الفتاة عن نظرتها الكئيبة لهذا العالم، وقد تجد في اللون الأسود ما يعبر عن أحزانها، وفي كل الأحوال ستجدين ما ترغبين فيه بهذا المقال.


كتب بواسطة

shimaa ibrahim



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)