شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

30‏/11‏/2019

جوال هواوي الجديد p30

جوال هواوي الجديد هو ما نقدمه لكم من خلال ذلك المقال، فقد تمكنت شركة هواوي من سحب البساط من أسفل الكثير من شركات الهواتف المحمولة، وباتت إحدى كبرى شركات تصنيع الجوال في العالم، على الرغم من كثرة منافسيها .

 إلا أنها من حفر اسمها في سوق الهواتف الذكية، ويعد هاتف جوال مناسب جدًا للشباب، الذين يمكنهم إجراء جميع الأغراض عليه، فهو متطور جدًا عن الإصدار السابق، والآن نترككم مع مواصفات جوال هواوي الجديد ومميزات وعيوب الهاتف وأسعاره .
.

جوال هواوي الجديد p30

يتفوق جوال هواوي الجديد p30 على أحد هواتف ساسمنج الشهيرة جلاكسي "ايه 50"، وذلك لمواصفاته العالية وقدرته على تلبية احتياجات المستخدمين بشكل أكبر، وألوانه المختلفة التي تناسب جميع الأذواق لتوفر لهم هاتف أنيق مميز، فمنه اللون الأسود ومنه الأبيض كاللؤلؤ، كما يمكن اقتناء لون شروق الشمس العنبري، ولون الكريستال ولون الشفق، كما أنه وزن هاتف هواوي الجديد "بي 30" لا يتجاوز 192 جرامًا فقط، ويحتوي على العديد من المستشعرات كالبصمة والبوصلة والتسارع والقرب والدوران، وهو ما يجعله موبايل مميز به العديد من المميزات التي نطلعكم عليها بالتفصيل، ويمكنكم إضفاء المزيد من التميز على هاتف هواوي الجديد p30 بإضافة إحدى خلفيات جوال 2019.

مميزات جوال هواوي الجديد p30



  • متانة الهاتف هي إحدى مميزات هاتف هواوي الجديد، فالزجاج من نوع ممتاز، كما أن الفريم معدني يجعل من الصعب كسره أو خدشه، كما يتميز الهاتف يوجود اسكرينة موضوعة مسبقًا لحماية الشاشة من الخدش أو الكسر.
  • تطوير شكل الهاتف عن الإصدارات السابقة بشكل جيد، فقد باتت الحواف صغيرة إلى أقصى درجة، وهو ما يوفر تجربة مستخدم ممتازة عند مشاهدة الفيديوهات، والنوتش الخاص بها على هيئة "قطرة ماء".
  • إحدي مميزات جوال هواوي الجديد هو كاميرا السيلفي التي تتفوق على الهواتف المنافسة مثل"جلاكسي ايه 50
  •   كما يتميز هاتف هواوي "بي 30" بمعالج قوي ثماني النواة بتكنولوجيا 12 نانو، وسعة تخزين للرامات 128 جيجا، وكاميرا مناسبة لأغراض التصوير بجودة عالية، فالخلفية تصل دقتها إلى 24 أو 48 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي 32 أو 24 ميجا بكسل، ويمكنه تصوير فيديو بجودة FHD
  • بطارية هاتف هواوي الجديد مناسب لأغراض السفر والعمل خارج المنزل، إذ تبلغ سعة البطارية 3340.
  • يتميز هاتف هواوي الجديد بميكروغون ثانوي يمكنه عزل الضوضاء، وهو ما يجعل استخدامه في تسجيل الفيديوهات أو التسجيل الصوتي جيد جدًا.
  •  يعمل الهاتف بشريحتي اتصال أحدهما نانو، كما يدعم هاتف هواوي اتصال الجيل الثاني والثالث والرابع.

عيوب جوال هواوي الجديد

لا يوجد هاتف بدون عيوب، ولكننا عادة ما نوازن بين عيوبه ومميزاته وما نحتاجه قبل أن نأخذ قرار الشراء، وأكبر عيب في موبايل هواوي "بي 30"، هو أنه لا يمكن الاتصال باستخدام شريحتين مع وجود كارت ميموري بالهاتف، فإما أن نقوم بالاستغناء عن كارت الميموري لتشغيل الشريحتين، أو نترك كارت الميموري ونقوم بتشغيل شريحة واحدة.
ربما يعد معالج جهاز هواوي "بي 30" أحد نقاط ضعفه إذا ما قارناه بالهواتف المنافسة، فالمعالج الخاص بالهاتف أقل من أوبو إف 11، ومن سامسنج ايه 50.
البطارية لا تعمل سوى 5 ساعات ونصف شاشة مفتوحة، فقد فضلت الشركة أن يكون حجم الهاتف صغيرًا عن تزويده بالمزيد من المواصفات كمساحة الشاشة وسعة البطارية.

سعر هاتف هواوي الجديد في مصر والسعودية

يقع جوال هواوي الجديد في الفئة السعرية العالية، إذ يتراوح سعره بين 16 و17 ألف جنيهًا في مصر، أما في السعودية فيتراوح سعره بين 2800 و3000 ريال، فعلى الرغم من أن الهاتف تم تصميمه للشباب إلا أنه سعره يعد مرتفعًا بالنسبة للشباب، وهو أحد عيوب الهاتف أيضًا، فإذا أردت هاتفًا ذكيًا بمواصفات جيدة وسعر أقل بكثير يمكنك شراء جوال اوبو f11، فذلك الهاتف يتمتع بشعبية كبيرة وانتشار بين الناس بسبب تقديمه لمواصفات عالية وسعر في متناول الجميع.


كتب بواسطة

shimaa ibrahim



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)