شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

6‏/7‏/2018

كيفية تنزيل التحديث الاخير للويندوز 10 والحصول على حماية تامة


يصل اليوم تحديث ويندوز 10 أبريل 2018 من مايكروسوفت لأجهزة الحاسب الشخصية والأجهزة اللوحية، وهو مليء بالمزايا الصغيرة التي تعمل على تحسين ويندوز 10 دون تغيير النظام الأساسي بشكل كبير، كما تضيف مايكروسوفت ميزة رئيسية واحدة فقط مع هذا التحديث، وهي ميزة الجدول الزمني التي تتيح لك استئناف المكان الذي توقفت عنده عبر العديد من أجهزة.

ويملك تحديث ويندوز 10 أبريل 2018 مزايا عديدة منها المشاركة السهلة وإقران بلوتوث سريع وميزة الإملاء والقدرة على تجاهل علامات التبويب في مايكروسوفت إيدج، كما تستمر مايكروسوفت أيضًا في تطوير وتحسين نظام Fluent Design، وستلاحظ المزيد من تأثيرات التحويم عند استخدام الماوس في القائمة ابدأ أو مركز الإشعارات، كما سيكون هناك تأثير جديد على شكل شريط المهام.


مزايا التحديث الاخير للويندوز 10 

الجدول الزمني

الجدول الزمني هو الميزة الرئيسية الجديدة هنا، ويستبدل زر عرض المهام المعتاد الذي يعرض التطبيقات التي تعمل حاليًا على النظام، ويتيح لك الجدول الزمني معرفة التطبيقات التي تعمل والتطبيقات التي استخدمتها على جهاز الحاسب الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 خلال الثلاثين يومًا الماضية، حيث تتم مزامنة هذه الأنشطة والتطبيقات عبر أجهزة متعددة، لذلك إذا كنت تستخدم جهاز حاسب محمول في مستند، فيمكنك بسهولة التقاط نفس النشاط على جهاز حاسب مكتبي قمت بتسجيل الدخول إليه أيضًا.

ويمكنك أيضًا دمج الجدول الزمني مع مايكروسوفت إيدج لأجهزة iOS وأندرويد، والوصول إلى سجل متصفح الهاتف الذكي على جهاز الحاسب الخاص بك، كما تقوم مايكروسوفت بتحديث تطبيقات إيدج لدعم هذه الميزة، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي قد تدفعك إلى استخدام الجدول الزمني


أما إذا كنت قلقًا بشأن جوانب الخصوصية المتعلقة بالحصول على المستندات والتطبيقات وسجل الأنشطة في طريقة عرض المهام، فإن مايكروسوفت تعطل مزامنة الجهاز بشكل افتراضي كما يمكنك تعطيل سجل النشاط.

الإملاءات

كان لدى ويندوز مجموعة متنوعة من أدوات الإملاء على مر السنين، ولكن مايكروسوفت تقوم بإنشاء طريقة سريعة للوصول إلى إصدار ويندوز 10 أبريل 2018، حيث يمكنك تشغيله باستخدام مفتاح ويندوز + اختصار لوحة المفاتيح H، وسوف يتيح لك إملاء أي تطبيق، وإذا حصلت على ميكروفون جيد، فستعمل بشكل جيد.

تجاهل علامات التبويب في مايكروسوفت إيدج

تمت إزالة علامة تبويب كروم مؤخرًا، والآن تقدم مايكروسوفت الميزة نفسها إلى إيدج، حيث يمكنك كتم صوت المواقع الصاخبة والمزعجة باستخدام هذه الميزة، وتجنب أي تفجير صوتي من السماعات، كما قامت شركة مايكروسوفت بتعديل الأداء وتصميم إيدج، وبالتأكيد من الأفضل استخدام المتصفح كمستعرض افتراضي مع هذا التحديث، ولكنه لا يزال بحاجة إلى العمل للتنافس مع كروم.

تضيف مايكروسوفت أيضًا دعمًا لتطبيقات الويب التقدمية PWAs في تحديث ويندوز 10 أبريل 2018، وتعد PWAs في الأساس تطبيقات ويب، ولكنها تتمتع بدعم كامل من جوجل وآبل، والآن مايكروسوفت عبر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين حالة التطبيق في ويندوز 10، ونحن نتوقع سماع الكثير عن PWAs لنظام التشغيل ويندوز 10 في مؤتمر Microsoft Build في أيار.

إصلاح ضبابية التطبيقات


لطالما كانت تطبيقات توسيع سطح المكتب مشكلة في نظام التشغيل ويندوز، إلا أن هذا التحديث الأخير يحاول جعل التطبيقات الباهتة شيئًا من الماضي، حيث سيكتشف نظام التشغيل الآن ما إذا كان أحد التطبيقات غير واضح بسبب تغيير في جهاز العرض أو في حالة إقرانه بجهاز حاسب محمول، وسيحاول توسيع نطاقه بشكل أفضل لإيقاف تشغيل التطبيقات من الحجم الصغير جدًا أو التسبب في ضبابية.

تضيف مايكروسوفت بعض المزايا الصوتية الرائعة الجديدة مع تحديث ويندوز 10 أبريل 2018، حيث يمكنك الآن ضبط جهاز الإدخال أو الإخراج الصوتي لكل تطبيق، كما تتيح لك إعدادات الصوت الجديدة إمكانية تخصيص كل من الإدخال والإخراج لكل تطبيق، لذا من المفيد أيضًا استخدام الميكروفونات المختلفة عبر مجموعة متنوعة من التطبيقات.

البلوتوث

تضيف مايكروسوفت طريقة بسيطة وسريعة لإقران ملحقات البلوتوث، وسيصدر ويندوز 10 الآن إشعارًا للاتصال بسرعة بالبلوتوث، كما تدعم مايكروسوفت الماوس Precision Mouse في الوقت الحالي، وتعمل الشركة مع Logitech وآخرين لضمان دعم الأجهزة الإضافية لهذه الطريقة السريعة لزوج بلوتوث في المستقبل.

Windows Defender

هل شعرت بالضيق مع إشعارات Windows Defender التي تخبرك بأن برنامج مكافحة الفيروسات من مايكروسوفت قام بفحص جهازك وما إذا كان بخير؟ من خلال التحديث الأخير يمكنك الآن منع هذه الإشعارات بحيث لا يتم إخبارك في كل مرة بإجراء مسح ناجح.

المشاركة القريبة

تتيح لك ميزة المشاركة القريبة مشاركة مواقع الويب أو الصور أو المستندات بسهولة إلى أجهزة ويندوز 10 القريبة، إنها ليست ميزة وربما سوف تستخدمها كثيرًا، ولكنها تعمل عبر البلوتوث وهي تشبه ميزة AirDrop من آبل.
يمكنك المشاركة مع الأجهزة التي تكون في مكان قريب، وهي أسرع كثيرًا من إرسال الرسائل عبر ملف عبر البريد الإلكتروني، وتم تعطيل ميزة المشاركة القريبة افتراضيًا، ويمكنك تعيينها بحيث لا تتلقى سوى الملفات من أجهزتك الخاصة أو أي شخص قريب، ونأمل أن تضيف مايكروسوفت خيارًا لتخصيص هذا الأمر بشكل أكبر في المستقبل بحيث لا يمكنك تلقيه إلا من جهات الاتصال.

التركيز على المساعدة


تقوم مايكروسوفت بتغيير وتحديث وضع عدم الإزعاج لنظام التشغيل خاصتها باستخدام هذا التحديث الجديد، حيث كانت التركيز على المساعدة، التي كانت تُعرف سابقًا باسم الساعات الهادئة، طريقة أكثر ذكاءً لوقف الإشعارات عند انشغالك.

ستعمل التركيز على المساعدة الآن على تجاهل الإشعارات تلقائيًا عند لعب لعبة أو عرض العرض التقديمي على شاشة، ويؤدي هذا إلى إيقاف الإشعارات المزعجة خلال جلسة ألعاب، أو الاجتماعات المهمة بنفس القدر عندما لا تريد عرض رسائلك الإلكترونية والرسائل والإشعارات الأخرى على قاعة المؤتمر بأكملها.

ويمكنك أيضًا السماح لتطبيقات معينة بالاستمرار في تشغيل الإشعارات، وهو أمر مفيد إذا كان لديك تطبيق مراسلة لا تزال ترغب في رؤية الإشعارات منه أثناء تشغيل اللعبة.

التغييرات في الألعاب

تقوم شركة مايكروسوفت بإجراء بعض التغييرات الأنيقة التي تركز على الألعاب باستخدام هذا التحديث، ويمكنك الآن تخصيص أداء الرسومات لكل لعبة، مما يسمح لك بتعيين الألعاب على أداء عالٍ أو لتوفير الطاقة.

يفيد ذلك على وجه الخصوص إذا كنت تستخدم جهاز حاسب محمول قادر على اللعب، ولكنك ترغب في عدم قيام بعض الألعاب برسم أفضل أداء لتوفير عمر البطارية، وتتوفر الميزة الجديدة في “إعدادات الرسومات” في تطبيق الإعدادات الرئيسي، كما تقوم مايكروسوفت أيضًا بإعادة تصميم شريط ألعاب Xbox بحيث يحتوي الآن على سمة بيضاء أو سوداء مع هذا التحديث.


Islam ahmed

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)