شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

16‏/5‏/2019

تحميل لعبة game for peace للأندرويد (mobile pubg)

يرجع قرار تواجد اصدار اللعبة الجديدة game of peace إلى حظر لعبة ببجى او بوبجى داخل الصين  بسبب قبول التراخيص والنقد ، لذا قامت شركة  Tencent (وهي الشركة الموزع في الصين لـ PUBG) لعبة Game for Peace ، وهو الشعار الخاص  بالقوات المسلحة الصينية.

الآن ، تمكنت لعبة Game for Peace من تحقيق 14 مليون دولار أمريكي في متجر التطبيقات آب ستور  لأجهزة iOS فقط في ثلاثة أيام . تجدر الإشارة إلى أن دخول PUBG إلى الصين حدث في عام 2018 ومنذ ذلك الحين لم تكن هناك خيارات للشراء داخل اللعبة ، حيث إن تحويل النقود محظور. مع لعبة Game for Peace ، وهي لعبة فيديو حصلت على موافقة من الحكومة الصينية.

 تعتبر شركة تنيست د أكبر ناشر للألعاب في العالم من حيث الإيرادات ، والان خلال ثلاث ايام استطاعت تحقيق دخلا يقدر 14 مليون دولار من للعبة واحدة .

لم تسطيع شركة Tencent على تحقيق الربح من  اصدار   لعبة PUBG بسبب الاجراءت والسياسات الحكومية للعبة لذا أغلقت الشركة اللعبة داخل الصين  الأسبوع الماضي وأطلقت "لعبة من أجل السلام" الجديدة.

يحتوي game of peace على نفس طريقة اللعبة داخل بوبجى  ، كما يسمح للمستخدمين بترحيل بياناتهم من PUBG Mobile تلقائيًا.

وإلى جانب التعديلات التى تتخذها الحكومة الصينة فى الفترة الاخيرة قامت بحظر جميع المحتويات الجنسية والعنيفة داخل جميع المنصات وحتى داخل البرامج التلفزيونية التى تشير لمثل هذا النوع من العاب الفيديو وذلك ضمن حملة الحكومة لحماية صحة الاطفال من مثل هذا النوع من المحتوى ، وما يجدر الاشارة اليه ان هذه اللعبة  Game for Peace  لا تتوافر إلا للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر.

قرأت أكثر: تينسنت يجلب هانت هانت وحوش - لعبة بلوكشين جديدة تمزج بين مفاهيم بوكيمون جو وكريبتوكيتيز في الصين

علاوة على ذلك ، ذكرت الشركة في بيان أنها ستقيد فترة اللعب بالنسبة لمن تتراوح أعمارهم بين 16 و 18 إلى ساعتين في اليوم. وفقًا لوصف اللعبة على موقع الويب ، تشيد لعبة السلام بالسلاح الجوي لجيش التحرير الشعبي في الدفاع عن أراضي البلاد.

يمكنك الان تحميل اللعبة مجانا على اب ستور الخاص باجهزة الايفون .


اسلام احمد

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)