القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح حل مشكلة رساله تفعيل ويندوز 10 - windows license will expire soon

تعد مشكلة رسالة التفعيل فى ويندوز 10 احدئ اكثر المشاكل شيوعا وخاصة فى مصر ، لانك بالاختصار تقوم بتبيت نسخة ويندوز  فى احدئ الشركات التى  لا تعتمد فى عملها على النسخ الرسمية من شركة مايكروسوفت  ، لذلك يجب عليك الغاء هذه النسخة الان ، وتحميل نسخة من مايكروسوفت وشراء سريال ويندوز 10 الاصلى وذلك من اجل تفعيل النسخة . 

اذا كنت قد فعلت الويندوز بشكل غير رسمى باستخدام ملفات او برامج مزيفة فانصحك بضرورة تغير هذا النظام حالا لانك تعرض جهاز للمئات الفيروسات والبرامج الضارة وقد تستيقظ يوما لتجد عطب غير قابل للحل فى الهارد ديسك . 

يضمن لك شراء سريال رسمى من شركة مايكروسوفت او من احد الموزعين او من احد الاشخاص الذين يوفرون هذه الخدمة على الانترنت وتفعيل هذا السريال اون لاين على حاسوبك  حماية تامة للنظام الخاص بك وعدم وجود اى تلاعب  فى ملفات النظام ، اذا قمت بفعل هذا الامر فانت فى السليم وتستطيع الاستمتاع بالنسخة بدون اى قلق وبدون اى مشاكل على النظام . 



تاكد انه لا يوجد اى ملفات تم استثنائها من الفحص حتى لا يكون جهازك عرضة للاختراق ، حيث يقوم اغلب مثبتى الانظمة الغير شراعيين باستثناء بعض الملفات من الفحص وذلك لكي يتمكنوا من حقن النظام ويقنعونك ان هذه النسخة هى رسمية ولكن فى الحقيقة ان مخدوع ، لذا تاكد من فحص الملفات بشكل يدوى . 

للطلب سريال ويندوز 10 برو او ويندوز 8.1 برو ، تواصل معى على الواتس اب : 201024563209 

اترك لنا تعليقا بكل المشاكل التى واجهتك اثناء استخدام الويندوز او اثناء التثبيت او اثتاء تشغيل بعض البرامج  وسوف نجيب عليك بحلها بكل تاكيد . 

هل اعجبك الموضوع :
author-img
لا تتوقف ابداً عن التعلم

تعليقات

عنوانين الموضوع