مشاهدة نتفيلكس مجاناً لمدة شهر بهذه الطريقة

هل ترغب فى انشاء حساب مجاناً على نتفيلكس ، ولكن لا تعرف ما هى الطريقة التى تستطيع من خلالها فعل ذلك ، الامر بسيط للغاية كل ما يتطلبه الامر فيزا هو حساب على باي بال  ، سنقوم بانشاء حساب على باى بال ، ثم نقوم بشحن هذا الحساب بواحد دولار من خلال خدمة كاش مثل فون كاش الخاص بالبنك الاهلى .

وبعد ذلك نذهب الى نتفيلكس ، ونقوم بانشاء حساب مجانا وفى طرق الطرق نقوم باختيار حساب باى بال ، لكى نقوم بعملية التوثيق بمجرد ان يقوم نتفيلكس بتوثيق الحسابين والربط بينهما يمكنك تاكيد بياناتك عبر الايميل الذى قمت بالتسجيل من خلاله والوصول الى حساب كامل مجانا لمدة شهر فقط بواحد دولار .

يمكنك استخدام الطريقة لعدة مرات شهرياً من اجل الاستمتاع بالخدمة ، وهى طريقة شرعية فشروط الموقع هى التى حددت ذلك مسبقا ، وبالتالى هى تعلم جيداً هذا الامر ، ولكن انا احبذ ان تشترى الخدمة ما دمت تستطيع لا تتداعى الى الفقر فتصاب به .

هكذا طول حياتك ، اذا كنت تستطيع شراء الشى لا تحاول الحصول عليه مجانا ، اجعل لكل شى مقابل اذا كنت تقدم او اذا كنت تطلب واجعل لكل شى مقدر من الصدقة سواء كانت تعطى ام كنت تاخذ .

طريقة انشاء حساب على باي بال - paypal


1. قم بتسجيل الى حساب الجيميل او البريد الالكترونى الخاص بك . 
2. اذهب الى موقع paypal وقم بانشاء حساب جديد . 
3. قم بادخال كافة البيانات الاسم ، العنوان ، تاريخ الميلاد ، الرقم البريدى ،رقم الهاتف ، والايميل 
4. قم بتوثيق الحساب عبر تاكيد رقم الهاتف والايميل . 
5. قم بادخال بيانات بطاقة الائتمان . 

انشاء حساب نتفيلكس مجانا لمدة 30 يوم 

اذهب الى نتفيلكس الان ، اذا كنت من مصر فيجب تغير الاى بى عبر خدمة VPN لكى تسطيع الحصول على 30 يوم مجانية حيث اعلنت نتفيلكس منذ فترة عن توقف الحساب المجانى داخل عدة دول عربية والهند بسبب استغراق العديد من المواطنين الحسابات المجانية .

قم بادخال البريد الالكترونى والباسورد والان قم بعملية الدفع عبر خدمة باى بال ، الان سيقوم نتفيلكس بتوثيق عملية الدفع ، بعد اتمام العملية يمكنك الاستمتاع مباشرة بخدمة نتفيلكس مجانا لمدة 30 يوم . 


يمكنك اتباع هذه الطريقة فى مشاهدة netflix مجاناً ودون دفع أى اشتراك شهرى الى شبكة نتفيلكس ومشاهدة آلاف الافلام الحصرية والمسلسلات والبرامج التلفزيونية عبر منصة نتفيلكس . 

إرسال تعليق

0 تعليقات