شاهد نتفيلكس netflix مجانا لمدة شهر أينما كنت

Netflix نتفيلكس واحدة من أفضل وأشهر خدمات البث على الانترنت تقدم مجموهة من العروض التفلزيونية المتنوعة والافلام بمختلف انواعها اكشن ، دراما ، انيمى كما تقدم برامج تلفزيونية ايضا ، وتقدم مسلسلات وقد حصلت نتفيلكس على الآلاف الجوائز

ولكن هل شبكة نتفيلكس تقدم  هذه الخدمات مجاناً ؟ بالطبع لا ، ولكن يمكنك الحصول على شهر مجانى تجريبى فى البداية ثم الاشتراك بعد ذلك باشتراك شهرى مخفض  ، تعتبر شبكة نتفيلكس هى الافضل على الاطلاف من ناحية عروض الافلام والمسلسلات ، فيوميا ستجد أشياء جديدة على الشبكة يمكنك استكشفها .

كيف يمكن الحصول على حساب مجاناً على نتفيلكس 


1. يجب ان يكون لديك حساب فى البنك اولا ولديك بطاقة ائتمان مرتبط بهذا الحساب ، ولا يمكن استخدام الخدمة ببطاقات الدفع المسبق ، ويمكن ايضا استخدام حسابك فى باي بال للمشاهدة أفلام نتفيلكس مجانا لمدة شهر . 
2. قم بالدخول على الموقع الرسمى netflix.com قم بادخال البريد الالكترونى ، ثم تفقد رسائل البريد ، وقم بتاكيد الطلب 
3. ادخل المعلومات واستمتع بحساب نتفيلكس مجانا لمدة شهر .

شاهد netflix مجانا على هاتفك الذكي 

يمكنك مشاهدة Netflix مجاناً على هاتفك الذكي " الاندرويد ، الايفون "  أو الكمبيوتر اللوحي أو التلفزيون الذكي أو الحاسوب المحمول أو جهاز البث الخاص بك لمدة شهر مجانا وبعد ذلك ستقوم بدفع رسم بسيط يبدأ من  120 ج.م.‎ شهريًا. بدون اى رسوم اضافية . 

شاهد netflix على حسابوك وقتما تريد وفى أى مكان على عدد غير نهائى من الاجهزة فى نفس الوقت / فقط قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على Netflix لتستمع بالمشاهدة اللحظية عبر   الكمبيوتر أو على أي جهاز متصل بالإنترنت مثل جوال او هاتف مثبت عليه تطبيق Netflix،يمكنك مشاهدة نتفيلكس عبرة أجهزة التفلزيون الذكية بمختلف انواعها وفى نفس الوقت تشاهده على جوالك وتشاهده على حاسوبك . 

يمكنك اغلاق حسابك على نفيلكس بمجرد النقر مرتين على كلمة الغاء ، لا توجد عقود ولا توجود أى رسوم اضافية على الغاء خدمة مشاهد شبكة نتفيلكس . 

لكن هل يمكن مشاهدة نتفيلكس دون بطاقة بنكية 

يمكن ذلك  ، ولكن ننصحك بالاشتراك المدفوع فى خدمة نتفيلكس ، فهى تبدأ من أسعار منخفضة والخدمة ليست مرتفعة فأقل الخطط تبدأ من 120 شهريا ، وهى ممتازة جداً يمكنك شرائها انت واربع او خمس او 6 من اصدقائك لو كنتم عشر اصدقاء وقررتم شراء حساب نتفيلكس يعنى ان كل شخص سيدفع 12 جنيه ، وبالتالى فالامر شبه مجانى ، وهذه هى أفضل طريقة تمكنك من ان تشاهد netflix مجانا . 

اذا قمنا بمقارنة اسعار خدمة نتفيلكس مقارنة بما تقدمه والافلام التى تجدها على شبكة netflix فاننا سنجد أنها أفضل بكثير من أى سينما او اى خدمة بث اخرى موجودة على الانترنت ، فلنجرى تجربة بسيطة حول مجموعة من الأفراد ذهب لمشاهدة 5 أفلام فى الشهر ، سعر تذكرة السينما أقل شى هى 30 ج لو قمنا بحسبة 30*5 = 150 جنيه ،بينما اذا اشتركت فى نتفيلكس يمكنك مشاهدة الآلاف العروض للأفلام الاجنبية الحديثة فقط بأقل تكلفة ممكنة . 

إرسال تعليق

0 تعليقات