القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

لعبة ببجي - pubg mobile باتت أحد أفضل وأكثر الألعاب شعبية مع قاعدة لاعبين تخطت 100 مليون لاعب، وهذا ما بدأ منذ طرح تلك اللعبة عام 2017م لتواصل في الانتشار على كافة أنظمة التشغيل سانحة لكل اللاعبين بتجربتها والاستمتاع بتلك الحرب الضارية مع محاكاة فعالة لكافة المؤثرات الصوتية منها أو المرئية.



إذ ستكون هنالك معارك طاحنة ما بين 100 لاعب يتم إسقاطهم من الطائرات إلى أحد الخرائط المختلفة لأرض اللعب، والمهمة بالطبع هي الصمود والكفاح حتى النهاية، وأتيح لنا اليوم شرح تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر لتسمح لك بمضاعفة المتعة.

متطلبات تشغيل ببجي على الكمبيوتر - pubg pc requirements

هنالك الكثير من المتطلبات المختلفة التي تحتاج إليها ببجي - pubg mobile  لكي تعمل بفعالية على أجهزة الكمبيوتر PK وترى أن الحد الأدنى لتلك المتطلبات يتمثل في:



  • امتلاك نظام تشغيل ويندوز من الإصدارات التالية ويندوز 7- 8.1- 10- 64 Bit.
  • امتلاك معالج من نوع Intel Core i3-4340 CPU أو AMD FX-6300 3570K وما يعادلهم.
  • امتلاك رام لا تقل عن4 جيجابايت رام.
  • امتلاك كارت شاشة من نوع Nvidia GeForce GTX 660 2GB أو AMD Radeon HD 7850 2GB وما يعادلهما أو أياً من جرافيك 2 جيجابايت.
  • امتلاك محرك رسوم الجرافيك Directx 11 .
  • امتلاك برنامج Microsoft Visual C من مايكروسوفت .
  • امتلاك إصدار 4.5.2 من برنامج netframwork
  • امتلاك سرعة إنترنت عالية متاح طوال فترة اللعب.
  • امتلاك مساحة تشغيل فارغة تصل إلى 30 جيجابايت لتحميل اللعبة.


  طريقة تشغيل اللعبة على الكمبيوتر الضعيف

لأننا اليوم نتناول الحديث عن شرح تشغيل لعبة ببجي- pubg على الكمبيوتر ، كما شرحنا من قبل طريقة تشغيل ببجي على الموبيل ، فاننا الان سنوضح كيف تشغيل اللعبة عبر المحاكى ، لكي تتمكن من اللعب بفعالية ستجد أنه لابد من تحميل أياً من برامج المحاكاة المناسبة للعب، إذ أن ببجي في الأساس واحدة من ألعاب الموبايل بما يجعل من تشغيلها على الحاسوب في حاجة إلى برنامج محاكاة متوافق معها، ومن أفضل تلك البرامج كلاً من:

محاكي بلوستاك

ترى أن محاكي BlueStack يمثل أحد أكثر البرامج المفضلة لما تمنحه من نطاق يتشابه مع منصات التحميل للهواتف الذكية، كما وأنه في نفس الوقت يتصف بالسهولة والخلو التام من التعقيدات بعدما تحمله على الحاسوب وتبدأ في تحميل لعبة ببجي من خلاله.

محاكي Tencent

هو ذاك الذي ننصح بتحميله لأنه في الأساس تم إصداره من نفس الشركة المطورة للعبة ببجي الخاص بالأجهزة المحمولة، بالتالي تراه متوافق مع اللعبة دون الحاجة إلى التغيير من الإعدادات الخاصة به، ولكن إذا ما كانت جهاز ضعيف يمكنك بكل سهولة استخدام المحاكي لأنه يسمح لك بتخفيض الرسومات لتتناسب مع الكمبيوتر، والأفضل كونه مجاني بالكامل.

محاكي Memu

هو المحاكي الذي صنع شعبية كبيرة بفضل سرعته والمميزات الهائلة التي جعلت منه محاكي الأندرويد الأول، وهو ذاك القادر على السماح بتشغيل عدد كبير من الألعاب أو التطبيقات المحملة من خلالها في نفس الوقت، والأفضل أنه يعمل سريعاً على توفير أياً من التحديثات الجديدة للعبة ببجي بشكل تلقائي.

تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمى

الآن بعدما تعرفت على المتطلبات الكافية للسماح بتحميل PUBG على الكمبيوتر، وكذلك الطريقة التي تمكنك من تشغيلها بفعالية على الأجهزة الضعيفة تحتاج فقط إلى المتابعة في تحميل تلك اللعبة من على الموقع الرسمي لها عبر التالى :
https://lite.pubg.com/download/
1.تحميل أي محاكي يتناسب مع الجهاز الذي تستخدمه وأوضحنا إليك عدد من الخيارات المناسبة.
2.يمكنك المتابعة في تثبيت المحاكي على حاسوبك.
3.يمكنك فتح المحاكي بعد ذلك بالضغط على Start.
4.ومن ثم تابع في تحميلك السريع للعبة ببجي من خلال المحاكي.
5.ومن هنا ستمتلك صلاحية تشغيل اللعبة على حاسوبك لتبدأ في التعرف على إعدادات الجرافيك التي تتوافق مع الحاسوب لتسمح للعبة بالعمل دون تهنيج.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع