القائمة الرئيسية

الصفحات

حل جميع مشاكل لعبة بوبجي - توقف اللعبة او الخروج المفاجئ من اللعبة

عند تشغيل لعبة بوبجي على هاتفك الجوال قد تجد بعض المشاكل التى تطرأ بشكل مفاجئ مثل توقف اللعبة عن العمل او ضعف الانترنت فيتسبب فى ايقاف اللعبة وفى هذه التدوينة سوف نقوم بحل جميع هذه المشاكل التى تخص لعبة بوبجي او المشاكل التى تؤدي الى تعطل اللعبة ولكن تكون موجود فى تطبيقات اخرى مثل البيانات التى تعمل فى الخلفية .


كل تطبيق اندرويد له اتصال مخصص عبر السيرفر او الخادم الذى توجد عليه اللعبة ، مثلا سيرفر فيسبوك له نطاق معين ومنفذ معين للولوج اليه ، هكذا يتعلق الامر  باللعبة بوبجي ، فالشركة له خادم وهناك برتوكلات معينة للاتصال لذا تستطيع شركات الاتصال عمل باقة بوبجي او باقة فيسبوك ، ويمكنك تخطي هذا الامر اذا قمت باستخدام انترنت مشفر فلن تستطيع شركات الاتصال ان تعرف اذا كنت تستخدم بوبجي ام لا وتستخدم الباقة حتى الانتهاء .

المشكلة الاولى لعبة بوبجي : PlayerUnknown's Battlegrounds 

تحدث هذه المشكلة لعدة اسباب وهى فى الغالب اسباب خارج اللعبة وتعود الى موزع الخدمة لديك فقد طرأت هذه المشكلة فى الصين عندما قام موزع الخدمة بحجب اللعبة وبمجرد فتح شاشة الدوس وكتاب هذا الامر .
ping puge.com

فسوف تجد فقدان لجميع الحزم ، الحزم التى تم ارسالها 4 ، والحزم التى تم استقبالها 0  ، وبالتالى انت خسرت جميع الحزم ، وببساطة ستكون فى حاجة الى استخدام Vpn ولمعرفة كيف استخدام برنامج vpn يمكنك الرجوع الى درس supervpn  .

وذلك للاستخدام مجموعة من الحزم المشفرة والذى لا يستطيع مزود الخدمة معرفة المواقع التى تشاهداها او تتبعك ، حيث يعتمد مبدأ عمل vpn على تشفير الحزم المرسلة واحتوائها فى حزم مغايرة للتلك التى عليها فى الواقع وبالتالى يسمح بها مزود الخدمة .

المشكلة الثانية : لا يمكن بدء اللعبة - PUBG not launching

لحل هذه المشكلة يجب اتباع مجموعة من الخطوات واحدة تلو الاخرى وذلك لضمان تشغيل اللعبة على الحاسوب اولا يجب التاكد انك تستخدم نسخة مدفوعة وتحظى بالدعم من الشركة المالكة ، فالمعروف انه فى الفترة الاخيرة عزمت ويندوز على رفع الدعم على نسخة ويندوز 7 وبالتالى يبنغى تحديث نسختك الى نسخة حديثة من مايكروسوف ويندوز 8 او ويندوز 10 . 

ثم القيام بهذه الخطوات لحل مشكلة عدم تشغيل بوبجي 

1. قم بعمل سكان لملفات النظام للتاكد من عدم وجود مشكلة بداخلها وذلك من خلال الدوس ، اضغط على زر الويندوز + R ثم اكتب هذا الامر CMD لتنبثق معك شاشة محث الدوس . 

ثم قم بكتابة هذا الامر الخاص بعمل سكان وفحص للجميع ملفات النظام واصلاحها بشكل تلقائى وذلك لإعادة النظام لما كان عليه .

scf /scannow

مشكلة توقف لعبة بوبجي لإفتقاد بعض الملفات 

قد تعود مشكلة عدم تشغيل بوبجي الى فقدان بعض الملفات عند تثبيت اللعبة او حدوث تلف ، لذا يجب اتباع بعض الخطوات للتاكد من صحة جميع ملفات اللعبة وخلوها من الفيروسات او الكراكات . 

سجل الدخول الى steam وقم بالولوج الى المكتبة . 


يمكننا اتباع هذه الطريقة مع جميع الالعاب التى تم تثبيتها من خلال steam سواء كانت بوبجي او غيرها ، اضغط على بوبجي ثم قم بالضغط على كلمة خصائص " properties" 

ثم اذهب الى local files وقم باختيار verify intergrity of game files e كما هو موضح فى الصورة التالية . 

انتظر قليلا الان وقم بعمل اغلاق اذا ظهرت لك رسالة تم تاكيد صح جميع الملفات . 

هل اعجبك الموضوع :
author-img
لا تتوقف ابداً عن التعلم

تعليقات

عنوانين الموضوع