القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل روابط ميجا MEGA على برنامج انترنت داونلود مانجر

ميجا - MEGA : هى مساحة سحابية على الانترنت  ، يمكنك من خلالها مشاركة الملفات وذلك من خلال رفع الملف على الموقع وتوليد مفتاح الى رابط ميجا ومن ثم  نسخ الرابط ومشاركته مع الاخرين ، واغلب الشركات حاليا تقوم برفع الملفات على موقع "’MEAG.nz" ، وقد تم انشاء الموقع عام 2013 تحت اسم mega uploader من شخص يدعى "Kim Dotcom" .

التحميل من MEGA 

إليكم شرح بأفضل طريقة للتحميل اى رابط على ميجا MEGA ماشر على برنامج  انترنت داونلود مانجر وسوف نستعين باحد المواقع والذى يقدم الخدمة بشكل مجانى وهذا هو افضل ما فى الامر .

وبالتالى يمكنك ان تودع التحميل من على "MEGA.nz" واجبارك على الانتظار وتحديد السرعة والخ ، سوف نستعين بموقع  LinkSnappy حيث يقدم هذا الموقع خدمة تحميل اى رابط من MEGA مباشرة على انترنت داونلود مانجر وليس التحميل على متصفح الانترنت ومن ثم تنزيله على الجهاز .

شرح تحميل روابط  MEGA على انترنت داونلود مانجر 


1. نقوم بالتسجيل فى موقع linksnappy فى البداية والحصول على حساب مجاني ليس اكثر ، وفقط التسجيل يكون من خلال ادخال البريد الالكترونى وسوف يقوم الموقع بارسال اليوزر وكلمة السر  .



 2. الان يمكنك الضغط على download فى الاعلى للانتقال الى الصفحة التى ستضع فيها روابط mega.nz وذلك من اجل تحميلها مباشرة على انترنت داونلود مانجر .
3. الان قم بنسخ الرابط الخاص بموقع ميجا وقم بلصقه واضغط على كلمة تحميل وسوف يظهر لك الرابط المباشر للتحميل ، هذا الطريقة تنفع مع اكثر من 50 موقع مثل upload , 4shared , ZippyShare والعديد من المواقع الاخرى .

4. بمجرد الضغط سوف تظهر لك نافذة انترنت داونلود مانجر للتحميل مباشرة ، وبالسرعة القصوي للتحميل وبجانب كل هذا يقوم موقع linksnappy بضغط الملفات قبل تحميلها مما يزيد من سرعة تحميل الملف بنسبة تصل الى 35 % .

بذلك الطريقة تستطيع اى ملف او رابط MEGA على برنامج Internet download manger بشكل سهل وبسيط من خلال الخدمات التى يقدمها موقع لينك سنابى وبشكل مجاني ، يمكنك ايضا تحميل ملفات تورنت عبر هذا الموقع ولكن عليك الاشتراك بشكل مدفوع من اجل استخدام هذه الخدمة  .

يمكنك الاعتماد على موقع لينك سنابى فى حل مشكلة ايقاف التحميل من ميجا MEGA ، والتى تصادفك عند الوصول الى الحد الاقصى للنقل اليومى للحسابى المجانية وهى سعة 3 جيجا بايت . 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع