القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تشغيل لعبة كول اوف ديوتي على الموبيل call of duty mobile

لعبة كول اوف ديوتى  واحدة من افضل الالعاب الاستراتجية العسكرية الحديثة والتى تم اطلاقها اول اكتوبر 2019 وستكون اللعبة الاكثر تنافسا مع لعبة ببجى وذلك لوجود جوانب عديدة مشتركة بين اللعبتين ، اللعبة من انتاج شركة تنسيت الصينة وتقوم بتوزيعها شركة اكفتجن الامريكية .

كول اوف ديوتي تشغيل على الفون

تعمل لعبة  كول اوف ديوتي call of duty على انظمة انظمة اندرويد التابعة للجوجل وتعمل ايضا على انظمة آى أو إس التابعة للشركة ابل ، تاتى اللعبة بجرافيك خيالى وامكانية تخصيص عالية جدا كما تاتى فى جوانب مشتركة مع لعبة ببجي مثل الدرشة داخل اللعبة عن طريق الصوت او الرسائل النصية ، اللعبة تاتى برسوم ثلاثية عالية الجودة مما يجعلها تعمل على الهواتف الذكية عالية الاداء . 

تاتى كول اوف ديوتي ببعض المميزات الغير موجودة داخل لعبة بوبجى وهى وجود طائرات مقاتلة حربية باكثر من نوع ووجود مقاتلات برية مثل الدبابات والالات الحربية الاخرى واختلاف الاسلحة والزى داخل اللعبة لتشعر انك جندي حقيقى داخل حرب ، يمكنك ان تقوم بممارسعة اللعبة بشكل جماعى داخل فريق مكون من عدة اشخاص تشتركون فى القتال ، او يمكنك ان تلعبها بشكل منفرد . 


شرح تشغيل كول اوف ديوتي

تعتبر كول اوف ديوتى موبايل من الالعاب التى تنتمى الى العاب البقاء مثل لعبة ببجى او العاب هنجرى جيم التى يقاتل فيها الجميع من اجل الفوز الذى يتمثل فى بقاء فريق او شخص على قيد الحياة  ، وهى لعبة استراتجية عسكرية من الطراز الاول . 

تحميل لعبة كول اوف ديوتى موبايل للأندرويد 

android download

تحميل لعبة كول اوف ديوتى موبايل للنظمة آى او إس "ايفون "

IOs download

المصادر والمراجع  : 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع