القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تشغيل لعبة بوبجي على الهاتف أنظمة Android & IOS

ببجى : تشبه العديد من الالعاب القتالية مثل كونتر وميدل اوف هونر ، يدخل اللاعب ضمن فريق مكون من أربع أشخاص يلعب من أجل البقاء، عليه أن يبحث جيداً عن أفضل أنواع الأسلحة بعيدة وقريبة المدى وأن يتقن العديد من المهارات مثل الرماية السريعة والتعاون مع الفريق كي يفوز في اللعبة في النهاية.

 وهناك إصداريين من لعبة ببجي إصدار العادي وهو المتاح لأغلب أجهزة الأندرويد والأيفون ، وهناك إصدار أخر هو Pubg lite وهو خاصة بالموبيلات الضعيفة التي لا تزيد الرام بها عن 1.5 جيجا وهي أجهزة الفئة الإقتصادية.

شرح تشغيل لعبة ببجي على الهاتف

ولا تعتبر لعبة ببجي لعبة فريدة من نوعها فتوجد العديد من الالعاب مثل ميدل اوف اونر واكونتر سترايك والتى يوجد فيها انشاء شبكة على الانترنت والقتال بشكل منظم مع اللاعبين ، والعديد من الالعاب القتالية والاستراتجية تسير على هذا المنوال ، لكن في لعبة ببجي يقوم اللاعبون بالقتال بنظام فردي أو نظام فريق بواقع 100 لاعب عبر شبكة الانترنت من أماكن مختلفة في العالم، ولن ينجو منهم إلَّا لاعب واحد! فهم أعداء جميعاً.

طريقة لعب ببجي أو بوبجي

تنتمي لعبة ببجي إلى ألعاب البقاء كانها تشبه الرواية الشهيرة "العاب الجوع " ، حيث يحاول اللاعب أن يحافظ على حياته داخل اللعبة حتى النهاية، وذلك من خلال اتباعه استراتيجية ناجحة في تجميع الأسلحة والذخائر والدروع، والحفاظ على نفسه بمواجهة اللاعبين الآخرين وقتلهم جميعاً ،والعاب القتال الاستراتيجية مثل لعبة call of duty mobile 

عدد اللاعبين في لعبة  "ببجي" 100لاعب، يجدون أنفسهم على خريطة، ثم يبحث كل لاعب عن الأسلحة والذخائر وعلب الإسعاف وحقن الأدرينالين وما إلى هنالك من أدوات اللعبة، تبدأ المعركة التي يكون هدف كل لاعب فيها أن يقتل اللاعبين جميعاً ويبقى حياً حتى النهاية ليحصل على الفوز .

بداخل اللعبة 3 خرائط يقوم اللاعب باختيار واحدة منها ليدخل إلى المعركة، تختلف الخرائط الثلاث من حيث الحجم والطبيعة، فالخريطة الأساسية هي الخريطة المتوسطة وتتألف من جزيرتين متلاصقنين وبها غابات، فيما تبدو الخريطة الثانية أكبر وذات طبيعة صحراوية، أما الخريطة الثالثة فهي الأصغر حجماً وهي عبارة عن ثلاث جزر خضراء متصلة مع بعضها بجسور. 

ياتى دائما بعد اى لعبة تلقى قبولاً دوليا بعض اصحاب العقول الواهية يخبرونك ان هذا اللعبة تتجسس على الناس فى بيوتهم وتحسهم عن البعد عن اهاليهم وتراجع المستوى الدراسى ، وان طالب قد قام بقتل مدرسته بسب ببجى اى عقل هذا انها لعبة عسكرية لها استراتيجية وهى غير موجهه لأى شخص للكبير والصغير والعب واستمتع ونظم وقتك وتذكر فى النهاية ان كل هذا مجرد اكواد برمجية ، كن انت سيد وقتك فى جميع الحالات وحافظ على الانشطة الرياضية واستمتع بحياتك. 

خطوات تشغيل ببجي على الموبيلات الضعيفة

  • قم بفتح متجر Google play أو App store . 
  • قم بالبحث عن تطبيق pubg lite قم بتحميل التطبيق والإنتظار حتى التثبيت. 
  • قم بتشغيل التطبيق وقم بإنشاء حساب وأستمتع باللعب. 

شرح تحميل لعبة ببجي 

يمكنك تحميل لعبة ببجي الإصدار الرسمي عبر متجر جوجل بلاي إذا كنت من مستخدمي نظام Android أو App Store إذا كنت من مستخدمي نظام IOS ، بعد تحميل اللعبة يوجد ملفات أخري ستحتاج إلى تحميلها داخل اللعبة كما أن لعبة pubg من الألعاب التى تحتاج إلى التحديث في نهاية كل موسم حيث تقوم الشركة المالكة بإجراء العديد من التحديثات الهامة وإدخال تعديلات جديدة بناء على رغبة اللاعبين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لعبة رائعة لعبة ببجي من اقوة العالم في العالم ما يميزها هو بقى الفائز حي

    ردحذف

إرسال تعليق

عنوانين الموضوع