شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

20‏/7‏/2019

تويوتا تكشف عن سيارتها الكهربائية الحديثة APM

تويوتا تكشف النقاب عن سيارتها  الكهربائية الحديثة APM  لاستخدامها في أماكن طوكيو الأولمبية وأولمبياد المعاقين حيث كشفت شركة تويوتا موتور كورب عن سيارة كهربائية تم تصمميها بشكل خاص لنقل الأشخاص المعاقين  فى  طوكيو للألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين العام المقبل.

حيث قالت أكبر شركة لصناعة السيارات في اليابان ، والتي تعد أيضًا أحد الرعاة الرئيسيين لدورة ألعاب طوكيو لعام 2020 ، إنها تخطط لتوفير حوالي 200 سيارة للرياضيين والأولمبياد والموظفين ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكن لـAPM والتي تبدو كأنها عربة جولف عملاقة ، أو عربة توك توك ضخمة وحديثة ، أن تحمل ستة ركاب ، بما في ذلك السائق ، على ثلاثة صفوف من المقاعد.

وقال أكيهيرو ياناكا المسؤول في شركة تويوتا المسؤول عن مشروع APM  إن من مميزات السيارة أنها مجهزة بمنحدر ويمكن أن تستوعب شخصًا على كرسي متحرك عن طريق طي مقعد الصف الثاني.

يتم تشغيله بواسطة بطاريات الليثيوم أيون ويمتد بسرعة 100 كم بشحنة واحدة ، وبسرعة قصوى تبلغ 19 كيلومترًا في الساعةحيث  يوجد لديه أبواب لتوفير تجربة مريحة في الأيام المشمسة كما أنها مجهزة  بستائر مطر ، وقال ياناكا إن الأرضية منخفضة ، بحيث يتمكن مستخدمو الكراسي المتحركة من السير بسلاسة.

وقال ياناكا إن APM سوف تستخدم في المقام الأول لنقل الناس داخل الملاعب الأولمبية. على سبيل المثال ، يمكن استخدامه لنقل الزوار من أحد مداخل البوابة الأقرب إلى مقاعد الاستاد الخاصة بهم.

وقالت تويوتا إن APM يمكن استخدامها أيضًا لأغراض الإغاثة ، لأنها كبيرة بما يكفي لاستيعاب نقالة واثنين من الموظفين. قالت شركة صناعة السيارات إنها تخطط لإجراء أحداث اختبار كما انها ستجرى بعض التحسينات الإضافية قبل دورة ألعاب طوكيو.



alhpa

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)