شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

22‏/9‏/2018

التكنولوجيا فى اليابان تعلن عن اقتراب المستقبل - jaban new tec

التكنولوجيا فى اليابان (ابتكاَرات وصناعات حديثة )

تكنولوجيا اليابان فى تطور مستمر وتحديث دائم تتواكب مع الدول العالم الحديثة فى صناعتها المتطورة والمتقدمة وفائقة الجودة لذا دعونا نلقى نظرة على بداية العصر تكنولوجى جديد . 
التكنولوجيا فى اليابان تعلن عن اقتراب المستقبل - jaban new tec

ربوت يابانى ذكى جدا : -

ربوت ذكى جدا

من هاتف نقال الى ربوت ذكى يتحدث
عشرة لغات يستطيع الرد ومعرفة تعابير الوجه ويعامل الاطفال بشكل خاص يعتبر هذا الربوت نقلة تطورية هامة للتكنولوجيا فى اليابان .

المخلوقات اليابنية المتكلمة

مخلوقات يابنية روبوت متكيف مع الطبيعة 



مجموعة من
المخلوقات على عدة اشكال علبة حليب واشكال عديدة وهى متميزة جدا خاصة بالنسبة للأطفال ، سوف تجعلك تبتسم دائما وتعطيك التحية باللغة اليابانية وحينما تقوم بفتح باب الثلاجة سوف تحذرك من ضرورة الاسراع فى غلقة وتصدر توصيات حول توفير الطاقة ، ويتكلف كل من الدب القطبي والبطريق والفظ والفراغ فريديزوز 50 دولارا لكل منها.

دراجة المستقبل تكنولوجيا المستقبل 

دراجة المستقبل فى اليابان 2030 

هوندا U3-X: متسابق ذكى جدا

إنها دراجة الإلكترونية تزن 22 رطلاً تقريبًا وتصل سرعاتها إلى 3.7 ميل في الساعة ، وتسمح لراكبيها بالسر في الاتجاه الذي يرغبون في السفر إليه ، لدي هذه الدراجة توازن جيد وفى وجهة نظرى هى بداية عظيمة لعالم جديد فى درجات المستقبل .


الرجل الحديدى hal (التكنولوجيا فى اليابان)

تكنولوجيا اليابان الرجل الحديدى 

HAL: استطاع اليابانيون من تحويل بدلة توني ستارك الخيالية إلى حقيقة ، وإن كانت بدون قدرات الطيران أو أسلحة الدمار الشامل. تقول الشركة الهيكلية Cyberdyne HAL بأن البدلة يمكن أن تضاعف قوة جسم مرتديها بنسبة 2 إلى 10 ، يتم استخدام HAL حاليا من قبل الأشخاص ذوي الإعاقة الناجمة عن السكتة الدماغية ، إصابات العمود الفقري ، أو ضعف العضلات. يُنصح باستخدامه في الأماكن المغلقة فقط .

خوذة الالعاب ثرى دى


خوذة العاب الثرى دى فى اليابان 


خوذة توشيبا: للحصول على تجربة المغامرة بالالعاب، لا شيء يجعلك تبدو أكثر تأثراً من ارتداء خوذة توشيبا على رأسك. توفر هذه الخوذة ذات ال 6 باوند رؤية 360 درجة لمشاهدة التلفزيون أو لعب الألعاب. كما يشبه جهاز التلفزيون كأنك داخل اللعبة بالفعل وهى تقنية تلك التى يتحدث عنها فيلم Gamer على ما أظن .



Islam ahmed

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)