شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

21‏/11‏/2018

سامسونج تفقد استراتجيتها التسويقية امام كم التكنولوجيا الهائل - strategyanalytics samsung


كشفت احصائيات تقنية حديثة أن سامسونغ تخسر حصة كبيرة جدا في سوق الهواتف في الصين بشكل مقلق للغاية ، حيث  انخفضت مبيعات الشركة الشركة الكورية الجنوبية في الفصل الثالث من العام الحالي  فلم تبع سوى 700 ألف جهاز . 

حيث كتب "اودى اوه " الكاتب بهيئة  "ستراتيجي أناليتيك " المختصة في بحوث الأسواق، قامت شركة Samsung ببيع 72.3 مليون هاتف في جميع أنحاء العالم في الربع الثالث من عام 2018 ، بانخفاض 13٪ على أساس سنوي. تسبب ضعف الطلب على سفن Galaxy S9 والهواتف الذكية ذات النهاية المنخفضة بشكل رئيسي في الأداء المتواضع على الرغم من الإطلاق القوي للملاحظة 9. وبالإضافة إلى ذلك ، تستمر الربحية في الانخفاض بسبب التغيرات المتزايدة على سفن القيادة وزيادة الإنفاق التسويقي. الآن ، يجب على سامسونج إظهار شيء مبتكر في الأسابيع القادمة.

ولم تخسر سامسونغ الصدارة أمام هواوي فقط حين حلت في المركز الحادي عشر، بل جاءت الشركة الكورية الجنوبية متأخرة عن شركات أخرى مثل "أوبو" و"تشياومي".

وكانت حصة سامسونغ من سوق الهواتف في الصين تصل إلى 19 بالمئة خلال 2014 أما المبيعات فوصلت إلى 18 مليون جهاز، لكن بروز الشركات المحلية أدى إلى تقهقر سامسونغ.

وراهنت الشركات الصينية على مزايا تقنية متقدمة وأسعار متميزة لكسب المزيد من الزبائن فيما ظلت شركتا سامسونغ وأبل تطرحان أجهزتهما الجديدة بأسعار باهظة.

وكانت شركة هواوي قد تقدمت على نظيرتها  "أبل" الأميركية، في وقت سابق، في عدد مبيعات الهواتف، ولكن  تبقى سامسونغ لا تزال الأولى على المستوى العالمي حتى وإن شهدت تراجعا غير مسبوق لحصتها في الصين


Islam ahmed

Author & Editor

اسلام أحمد متخصص فى إشهار المواقع (السيو) وأعشق التدوين وأعمل كمحامى حر .



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)