شرح الحصول على حساب نتفيلكس مجانا .

Video of the Day

23‏/11‏/2019

موصفات ومميزات هاتف ساسمونج a30

أسعار ومواصفات موبايل سامسونج a30 نقدمها لكم، خاصة بعد أن أثبت جوال سامسونج جدارته، على الرغم من كثرة منافسيه كشركة Oppo و huwawi و shawmi وغيرها من الهواتف المنتشرة في الأسواق، إلا أن هواتف samsung Galaxy، ظلت صامدة ومحافظة على موقعها من بين كل هذه الشركات، ولا زالت الأفضل من بينهم، من حيث المواصفات والمتانة .

وذلك بفضل قدرتها على مواكبة التطور في عالم الهواتف النقالة، فلم يكن مصيرها كمصير الشركات الكبرى التي لم تتمكن من المنافسة، بل تمكنت سامسنوج من عرض أكثر من إصدار منها موبايل سامسونج a30، موبايل سامسونج samsung a50 والكثير، إلا أننا من خلال السطور التالية نتناول جميع التفاصيل الخاصة بـ Samsung Galaxy A30، ولن ننسى سعر هاتف سامسونج a30 فتابعونا.

موبايل سامسونج a30

يعتبر موبايل سامسونج a30 أحد أهم هواتف Samsung galaxy 4g والتي تعمل بتقينة الـ 4G، كما أنه مزود بشريحتين، وهذا لا يعني أنه مجرد آداة مكالمات فحسب، بل آداة للترفيه أيضًا فصورته وألوانه ليس لهم مثيل، وسرعته مثالية بالنسبة للمستخدمين، وهو ما يجعله مناسب لجميع المستخدمين سواء عشاق الألعاب أو مشاهدة الفيديوهات وهواة التصوير، بمعالج قوي وذاكرة ممتازة، ومع ذلك لن نتحدث كثيرًا، تعالوا للناقش المواصفات التي يمتلكها جوال سامسونج a30، لنرى هل سعر هاتف سامسونج a30 بالنسبة لمواصفاته جيدًا أم لا.

مواصفات Samsung galaxy a30

  1.  المعالج: إكسينوس ثماني النواة 7904.
  2.  الذاكرة: رامات 4 جيجا، روم 64 جيجا.
  3.  الكاميرا: كاميرا خلفية 16+5، فلاش ليد، كاميرا أمامية 16 ميجا بك
  4.  الشاشة: 6.4 انش.
  5. الحجم: طول 158.5 mm، عرض 74.7mm، سمك 7.7 mm
  6. البطارية: 4000 ملي أمبير/ الساعة.
  7.  نظام التشغيل: أندوريد 9.0.


كانت تلك هي مواصفات موبايل سامسونج a30، إلا أننا لن نكتفي بتقديم تلك المعلومات، نفيدك الآن بمميزات Samsung galaxy a3

مميزات هاتف Samsung galaxy A30

يتمتع موبايل سامسونج a30 بتجربة مشاهدة للفيديوهات غير مسبوقة، فألوان الشاشة جذابة وواقعية، فاللون الأسود عليها هي لون أسود فالتعامل مع البيكسلات في الشاشة تم بجودة عالية، كما أنها شاشة بنظام عرض انفينيتي - U، أي أنها شاشة من الحافة للحافة، كما أن الشاشة super amoled وهو ما يجعل هاتف a30 صورة مصغرة من a50، إلا أن ما يميز galaxy a30 هو سعره المناسب، والذي يمكننا أن نطلق عليه اقتصادي أيضًا.

البطارية مناسبة جدًا فهي تقوم بالشحن سريعًا، كما أنها يمكن أن تظل تعمل طوال اليوم، وهو ما يجعل الهاتف مناسب لك سواء وأنت في منزلك أو على سفر، فهو يحتاج الوقت الأدنى للشحن مقارنة بالهواتف الأخرى.

يؤكد عشاق لعبة ببجي أن الجوال مناسب جدًا لتلك اللعبة وغيرها من الألعاب ويتحقق معه أقصى متعة.
آداء قوي بفضل المعالج ونظام التسجيل، وهو ما يجعلك تعيش تجربة استخدام لا مثيل لها، سواء التصفح من خلال الانترنت، أو الألعاب أو مشاهدة الفيدي

الصور التي يتم التقاطها بالهاتف نقية جدًا وواقعية، إذ يتم معالجتها بشكل جيد من خلال نظام الهاتف
يتمتع جوال جلاكسي a30 بمساحة كافية لتخزين بياناتك، كما يمكنك تحميل التطبيقات التي تحتاجها دون أن يؤثر ذلك على سرعة هاتفك.


عيوب جوال سامسونج a30

يعيب موبايل سامسونج a30 آداء سماعاته الخارجية، فمستواها متوسط، كما أنه قد يكون غير مناسب لتصوير الفيديوهات بالنسبة للمحترفين، إذ أن جودة الفيديوهات لا يمكن أن تصل إلى 4k، كما أنه لا يدعم لمبة الإشعارات، واستشعار البصمة الخاصة بالوجه في الهاتف بطيئة إلى حد ما مقارنة بهواتف ذكية أخرى.

سعر جوال سامسونج a30

يعتبر هاتف سامسونج a30 من الهواتف الذكية التي تقع في الفئة أقل من 4000 آلاف، وهو ما يجعل سعره مناسب للجميع، ويتراوح على بعض المتاجر من 3.749 إلى 3.799 جنيهًا مصريًا، ويقل سعره عن 1000 ريال في المملكة العربية السعودية.


كتب بواسطة

alhpa



0 Comments:

إرسال تعليق

Social Time

Facebook
Like Us
linkedin
Follow Us
Twitter
Follow Us
Pinterest
Follow Us

إشترك بالقائمة البريدية

(تابع كل أخبار تقناوى الحصرية)