أخر الاخبار

كيفية التقديم على وظائف البنك الأهلى المصري المتاحة لسنة 2024

 في هذه التدوينة سنتعرف على كيفية التقديم على وظائف البنك الأهلى المصري المتاحة من خلال الموقع الرسمي، والإيميلات والعنوانين والأرقام الرسمية للبنك الأهلى، لذا إذا كنت تخطط في الحصول على وظيفة في العمل المصرفي ببنك NBE فإن هذا المقال هو لك. 

وظائف البنك الاهلى المصري 2024

كيفية التقديم على وظائف البنك الأهلي المصري؟ 

يمكنك التقديم على الوظائف والتدرييات المتاحة في البنك عبر الرابط الرسمي للوظائف في البنك الأهلى المصري وينقسم التقديم إلى أربع أقسام: - 
  • قسم الوظائف الخاص بذوي الخبرات في المجالات المرتبطة بالعمل المصرفي مثل العمل الإداري والقانوني وأعمال الحسابات والحوسبة الرقمية وخدمة العملاء وغيرها.  
  • قسم خاص بحديث التخرج وهم من مضى على تخرجهم 5 سنوات وفي الغالب يكون لكليات التجارة والحقوق والإقتصاد والعلوم السياسية وكليات اللغات وكليات الهندسة والحاسبات والمعلومات.
  • قسم خريجي عام 2024، ويتم إعلان الوظائف في هذا القسم حسب حاجة البنك الأهلي المصري. 
  • قسم التدريب الصيفي: وهو القسم الذي يقصده العديد من الطلاب أثناء دراستهم للتدريب في البنك وإكتساب خبرات في العمل المصرفي بالبنك الأهلى المصري حسب مجال تخصصه. 
مع العلم أنه في الوقت الحالى لا يوجد أي وظائف متاحة في البنك الأهلى المصري عبر موقعهم الرسمي، ويمكنك معرفة ذلك من خلال الضغط على أي قسم، ثم بدل من البحث عن وظيفة ما، قم بإختيار all jobs ، وهو يعني إظهار جميع الوظائف، ستجد حاليا بأنه لا توجد فرص وظيفية متاحه، ولكن على مدار العام يعلن البنك عن حاجته إلى وظائف معينة. 

ما هو العنوان الرئيسي للبنك الأهلى المصري NBE ؟ 

العنوان الرئيسي للبنك هو : 1187 كورنيش النيل ، برج البنك الأهلي ، بولاق ، القاهرة ، مصر

ما هو رقم اتصال البنك الأهلى المصري الدولي والمحلي؟ 

رقم الاتصال الدولي للبنك الأهلى المصري  من خارج مصر هو 0020219623 ، ورقم الإتصال المحلي من داخل مصر هو 19623.

والجدير بالذكر أن للبنك ممثلين في المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات، ويعلن البنك على موقعه الرسمي الأرقام والبريد الإلكتروني الخاص بممثلي البنك الأهلي المصري في الدول العربية

وفي النهاية إليكم بعض الروابط المفيدة، التي تثري معلوماتك اذا كنت تخطط او تحبذ العمل المصرفي في البنك الأهلى المصري: 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-