القائمة الرئيسية

الصفحات

الشركات القابضة الرائدة في الدمام بالسعودية | فايبز للاستثمار القابضة

 هناك الكثير من الشركات القابضة بالمملكة العربية السعودية، وتدخل الشركات القابضة بحصص في الشركات الناشئة خلال التأسيس أو فيما بعد، وهذا الموضوع كان له تأثير إيجابي بشكل كبير على سوق الأعمال التجارية الناشئة في السعودية. 

vibes holding investment


فلاشك إن كنت تملك شركة صغيرة وإستطعت لفت الأنظار إليك بأفكار التقليدية ورؤيتك الناجحة فمعنى ذلك أنك ستحظى بإهتمام العديد من أصحاب الأعمال وقد يكون لك فرصة النمو السريع الذي كنت ستحتاج الكثير من السنوات لإنجازه.

ولو نظرنا إلى السوق المصري سنجد حاضنات الأعمال تشبه إلى حد ما الشركات القابضة في المملكة العربية السعودية، ولكن عند مقارنة المصطلحين معاً بين الشركات القابضة في مصر والشركات القابضة في السعودية فهناك إختلاف شاسع ولكن ما يهمنا في هذا الموضوع هو تسيط الضوء على الشركات القابضة الرائدة في الدمام بالمملكة العربية السعودية.

أهم الشركات القابضة بالدمام

1. شركة فايبز للاستثمار القابضة والمؤسسة رسمياً تحت إسم شركة ذبذبات للاستثمار القابضة مقرها الدمام وتم تأسيسها من خلال رائد الأعمال سالم المسرحي، وتضم شركة فايبز تحت مظلتها الكثير من العلامات التجارية مثل منصة كفيل للعمل الحر وشركة بيت مود وشركة اكاليل وكويك بايت ... 

ورغم حادثة شركة ذبذبات للاستثمار القابضة إلا أنها بقيادة رائد الأعمال سالم المسرحي قد حازت على ثقة كبيرة في السوق السعودي، لذا اذا كان لديك فكرة أو مشروع ناشئة وترغب في مشاركتها فلا تتردد في التواصل مع شركة فايبز. 

2. الكفاح القابضة شركة استثمارية رائدة تأسست في عام 1970 لتقود عددًا من الاستثمارات في مجموعة واسعة من القطاعات مثل المقاولات والحلول الإنشائية والتطوير العقاري وحلول الأعمال والتمويل والمنتجات الورقية وإثراء المجتمع ومكافحة العدوى.

3. شركة السحيمي القابضة شركة عريقة تركز على الاستثمارات طويلة الأجل التي تدعم قطاعي الصناعة والمقاولات، وتستثمر السحيمي القابضة في جميع المشاريع في شتى المجالات، ومن أهم أهدافهم وقيمهم أن يكونو الشريك الأفضل في المشاريع المشتركة، وكذلك دعم كافة العملاء والموظفين لضمان تقديم أفضل الخدمات والمنتجات اقليمياً وحول العالم.

4. شركة الجميح للسيارات (AAC)،إحدى شركات مجموعة الجميح القابضةالتي يعود تاريخهاإلى عام 1936،هي واحدة من أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعوديةالتي تستثمر في صناع اتالتجزئةالمتنوعة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية والطاقة.توليدالطاقة والخدمات المالية والتصنيع والتجارة 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع