القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل بيكسل 7 برو أم جوجل بيكسل 6 برو.. أيهما أفضل؟

اطلقت شركة جوجل موبيلها الأقوى على الإطلاق ضمن جميع فئات البيكسل جوجل بيكسل 7 برو بتاريخ 13 اكتوبر 2023 بمعالجها الحديث google tensor 2 الجيل الثاني من المعالج الذي اطلقته في سلسلة البيكسل 6 العادي والبرو google tensor1 والذي يتقارب في نفس الأداء حتى الأن. 
google pixel 7 pro


تتميز هواتف جوجل بيكسل عموماً بالاندرويد الخام والقدرة على التحكم بشكل كبير عن أي هاتف اندرويد أخر وكما يشير أغلب مستخدمي أجهزة البيكسل بانك قادرة حتى على تغيير الايقونات الثيم كل شي داخل الهاتف بمنتهى السهولة وهذا الأمر مدمج ضمن النظام وبالتالى انت لست في حاجة لتثبيت برنامج خارجي من متجر بلاي لإنجاز هذا الأمر.

من الأمور التى تتميز بها أجهزة البيكسل أيضاً الحماية وذلك بفضل التحديثات المستمر التى تحظى بها هذه الهواتف من الشركة الأم لنظام الاندرويد وبالتالى اذا كان لديك هاتف جوجل بيكسل فتأكد أن تملك أخر تحديث من الأندرويد 13 "Tiramisu".

ولكن هل يجب الترقية الى موبيل جوجل بيكسل 7 برو إذا كان لديك 6 برو؟ 

مقارنة بين جوجل بيكسل 7 برو وجوجل بيكسل 6 برو

الهاتفان من سلسلة الفلاج شيب أو الهواتف الرائدة لدي جوجل ولإجابة هذا السؤال أيهما أفضل google pixel 7 pro أم جوجل بيكسل 6 برو إليك أهم المميزات التى تأتي في الجهاز الجديد:- 
  • معالج من الجيل الثاني tensor G2.
  • خاصية التعرف على الوجه.
  • 25% سطوع أقوى من جوجل بيكسل 6 برو.
  • تصميم مميز للكاميرا الخلفية.
  • خاصية Photo Unblur والتي من خلالها يمكنك تصحيح الصور التى اهتزت بها الكاميرا او التي تكون غير واضحة.
  • 5X التقريب البصري للكاميرا و30X تقريب رقمي فائق الدقة . 
بالنسبة للتصميم في الهاتفين ياتي جوجل بيكسل 6 بالوان cloudy white و sorta sunny , sorta black على خلاف جوجل بيكسل 7 برو الذي يأتي بلون الثليج الأبيض واللون البندقي واللون الصخري.

الوان جوجل بيكسل 7 برو


بالنسبة لتقيم أداء جوجل بيكسل 7 برو فإنه متفوق في كل شي على جوجل بيكسل 6 برو ولكن بفروقات بسيطة إلا الكاميرا في جوجل بيكسل 7 برو فإنه تتفوق بقدر كبير، وبالتالى اذا كنت تبحث عن تصوير احترافي وجودة افضل فعليك بترقية هاتفك.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع