القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم اللغة الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف وبشهادة معتمدة

انقطعت لفترة كبيرة عن الكتابة في مدونة تقناوي، وان شاء الله نعود إلى الكتابة مرة أخرى، يبحث الكثير من الأشخاص في العالم العربي حول كيفية تعلم اللغة الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف بشكل مجاني ومناسب للمبتدئين فأغلب الذين يبحثون هما أشخاص ليس لديهم أي خلفية كبيرة عن اللغة من المحادثة والاستماع والكتابة والترجمة وإلخ... 

فاللغة في العموم هي بحر كبير تضم ثقافات جماعة معينة من البشر سواء كانوا في دولة او مجموعة دولة متجاورة، فمثلا في اللاتينية ستجد كلمات كثيرة تتحدث عن الاساطير، والان في العصر الحديث اللغة اصبحث ثرية بالكلمات الرقمية مثل الرقمنة في اللغة العربية والتى أضيفت نتيجة التطور التكنولوجي.

وكي تتعلم اللغة الانجليزية بشكل صحيح سأقدم لك طريقين أولهما هو قناة AJ Hoge وهي قناة لديها تفكير مختلف في كيفية تعلم اللغة ويطرح نظريته حول تعلم الاطفال أو العميان بشكل عام هم أشخاص استطاعوا تعلم اللغة بدون أي شي، وبالتالي اللغات هي مصطلحات مكتسبة المعني يترجمها العقل حال تكررها بنمط يلبى احتياج معين عند الانسان.



وبالتالى انا وانت وفقا لقناة AJ Hoge يمكننا ان نتعلم الانجليزية والفرنسية والاسبانية والالمانية والصينية وكل لغات العالم من خلال الاستماع لفترات طويلة يومياً إلى اللغة وملاحظة تغير الاصوات والنبرات واتباع الاستراتيجية التي يقدمها وفيما يتعلق بالطريق الثاني لتعلم اللغة الانجليزية من الصغر إلى الاحتراف فهو من خلال كورس إدراك .

موقع مجاني لتعلم الانجليزية

يعد موقع ادراك هو الافضل لتعلم اللغة الانجليزية مجانا ويقدم كورس من خلال محاضر بمركز الثقافي البريطاني وهو كورس بسيط سهل الفهم ويمكن تعلمه ذاتيا بدون أي مساعدات . 

يمكن الاطلاع على كورس تعلم الانجليزية من إدراك عبر ::









أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع