القائمة الرئيسية

الصفحات

شراء أيفون أو جوجل بيكسل من أمازون أمريكا لمصر بنفسك

 الشراء من الخارج واحد من أكثر الأشياء التي يرغب بها مئات الآلاف من المصريين ، فقد تم إطلاق أمازون مصر بدلاً من سوق كوم ولكنه أتي مخيباً للآمال فى الحقيقة . 

فالأسعار لا تشبه أمازون أمريكا بل الأسعار مرتفعة جداً فى مصر عن أمريكا، ولا يغطى متجر أمازون ما يريده أغلب مريدين التقنيات فى مصر ، موقع نون مصر لا يتشابه بأي حال من الأحوال من نون الإمارات أيضا أرى أن الموضوع مخيباً للآمال . 

تجد فى نون الإمارات أسعار رخيصة جداً وعروض مميزة جداً على خلاف مصر الذي لا يضع فى حسبانه سواء مجموعة من الهواتف على رغم من تحسن أداء نون فى الفترة الاخيرة مقارنة بأداء هذه الموقع فى وقتاً سابق . 

وبالرجوع إلي موضوعنا كيفية شراء أيفون أو جوجل بيكسل من أمريكا إلى مصر بأقل تكلفة ؟ 

والإجابة هي البحث عن وسيط شحن دولي مثل ستاكري التي تقدم عنوان امريكي مجاني خال من ضرائب المبيعات يساعدك على التسوق من اي موقع امريكي و تجميع الطرود و اعادة ارسالها الى بلدك . 

شرح التسجيل فى موقع ستاكري 

للتسجيل في إستاكري كل ما تحتاجه هو إيميل وهو مجاني على غير العادة من أغلب وسطاء الشحن الذين يقومون بتقديم خطط مدفوعة ولا اعرف فى الحقيقة لما يقومون بهذه الحيلة ، ولا يضعون فى اعتبارهم سوق العملاء الذين يطلبون على فترات متباعدة وليسوا فى حاجة إلى خطة على الموقع . 

stackry register in egypt

عقب ملئ البيانات ستقوم بتأكيد بريدك الألكتروني ، وعقب التسجيل ستحصل على عنوان أمريكي خالي من الضرائب تستطيع الشراء من خلاله . 

خطوات طلب جوجل بيكسل من متجر جوجل إلى مصر 

  • قم بالدخول إلى متجر جوجل واختار الفئة المطلوبة من الهاتف . 
  • ادخال عنوان ستاكري فى العنوان المطلوب . 
  • ادخال بيانات بطاقة الدفع أو الباي بال ، وسيتم خصم 1 دولار للتفعيل . 
  • قم بالدفع ، ستصلك رسالة تفيديك بالفاتورة وميعاد وصول الشحنة الى عنوانك الامريكي . 
  • بمجرد وصول الشحنة ستتواصل معك ستاكري وتطلب منك التسوية مع شركة شحن مثل DHL . 
  • قم بدفع رسوم الجمارك ورسوم الشحن الى باب بيتك . 

الموضوع فى اغلب الأحوال لن يستغرق وقتاً طويلاً واقصى مدة يصل إليها هي 50 يوم وأقل مدة 7 أيام للوصول الشحنة إلي باب منزلك . 

الجدير بالذكر انه هناك العديد من الشركات تقدم خدمات مماثلة ولكن سيكون فرق السعر اعلى بما يتجاوز 1500 جنيه ، وبالتالي فنصيحة لك أن تبحث عن وسيط دولى أو احد الموثوقين بهم القادمين من الخارج ووضع عنوانه وبالتالي ستوفر مبلغ كبير جداً مقارنة باسعار المتاجر المحلية التي حتي لو وفرت السلعة فانها تقوم بمضاعفة السعر مرتين فوق سعره الأصلي . 

خطوات شراء الأيفون عبر تطبيق هيتش هايكر

 اذا كان لديك شخص بالخارج وقد أقبل على النزول من أمريكا او الصين أو اي دولة أجنبية فإن الأسعار تكون أقل بكثير عند مقارنتها بالدول العربية، كما يمكنك الإعتماد على تطبيق هيتش هايكر وهو تطبيق تستطيع من خلاله طلب أي سلعة من أي دولة في العالم عبر احد المسافرين المشتركين في التطبيق مقابل إعطاءه مبلغ من المال ويجب دائما البحث عن أشخاص لديهم تقييم جيد في تطبيق هيتش هايكر إذا كنت ستقرر شراء هاتف جوجل بيكسل أو أيفون أو جهاز ماك برو من أمريكا أو اي دولة أجنبية إلى مصر.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع