أخر الاخبار

شرح فتح حساب بنكي وايز للفريلانسر | wise

اذا كنت دولتك تفرض شروط صارمة حول فتح الحسابات البنكية وأصبحت هذه المعضلة تمثل مشكلة كبيرة لك في إستلام وإرسال الأموال عبر الانترنت خاصة إذا كنت تعمل فى كـ فري لانسر freelancer فى اى مجال على الانترنت مطور ويب ، مسوق الكتروني ، كاتب محتوي فان هذا هو الحل المثالى لك باستخدام موقع wise الذي تستطيع من  خلاله فتح حساب بنكي والحصول على بطاقة إئتمانية افتراضية تستطيع بواسطتها ارسال واستقبال الأموال . 

فتح حساب بنكي افتراضى وايز


يمكن فتح حساب بأكثر من عملة محلية الدولار أو اليورو أو الجنيه المصري أو الاسترليني، بمعنى انك تستطيع فتح حساب بالعملة المصرية للاستقبال الأموال من مصر أو فتح حساب لاستقبال العملة من امريكا وأى دولة أخري لذا إليك خطوات التسجيل فى هذا الموقع . 

خطوات فتح حساب بنكي WISE

  1. اذهب الى موقع wise.com 
  2. قم بتسجيل بياناتك الحقيقة اسمك ورقم هاتفك . 
  3. قم بتأكيد الرسالة التى وصلت على هاتفك على الموقع لتوثيق الحساب .
  4. قم بتاكيد بريدك الإلكتروني ايضا .
  5. قم بتوثيق حسابك من خلال بطاقة الهوية الوطنية ويفضل جواز سفرك وصورة السليفي. 
ستصلك رسالة بتمام التوثيق الان اصبح حساب وايز جاهز للإستخدام  ، الجدير بالذكر انه يمكنك ربط حساب wise بحسابك البنك عبر المعرف الدولى IBAN للحساب البنكي المحلى للاستقبال وإرسال الاموال عبر الحسابيين . 

يمكن استخدام بيانات الحساب حيث يقدم لك الحساب فيزا افتراضية يمكن ربطها مع Paypal وإستقبال وإرسال الأموال مع منصة باي بال أيضا، يمكنك الإطلاع على دليل شركة وايز للمعرفة المزيد حول مزايا الحساب والحد الأقصى المسموح به لإرسال أو استقبال أو سحب الأموال من المنصة وكافة الأمور المتعلقة بخصوصية المستخدمين وحمايتهم. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-