القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج حماية العين من أشعة شاشة الكمبيوتر CareUEyes

 اذا كنت تجلس أمام شاشات الحاسوب لفترات طويلة أى كان نوعها LCD , LED , IPS فإن نظرك يبدأ بالضعف بجانب الشعور بالأرهاق والتعب ، كما ستكون معرض للاستجماتيزم بنسبة كبيرة لان عضلات عينك ثابتة لفترات كبيرة بالنظر إلى نفس الموضع . 

كما أن اللون الأزرق يؤثر بشكل كبير على العين  وهذا هو موضوعنا اليوم ، كيف نقلل تأثيره على العين ، من خلال برنامج CareUEyes سوف تتخلص من كل هذه المشاكل ويمكن العمل لفترات طويلة ولكن اذا كانت لديك أى مشكلة طبية يجب إستشارة الطبيب فلسنا موقعاً طبياً ولكن نقدم لك الأفضل تقنياً . 

برنامج CareUEyes 

بحثت كثيراً على الأنترنت حول برنامج للضبط إضاءة الشاشة ولكن كان التأثير كما  ، وقد غيرت الشاشة من DELL إلى ساسمونج ولكن إستمرت نفس المشكلة وفى الحقيقة جربت هذا البرنامج ووجدت أنه الأفضل على الإطلاق فى حماية العين ، وعدم إجهادها . 

فلترة الضوء الأزرق بالشاشة

 يأتي برنامج CareUEyes بحوالى 8 أوضاع لحماية الأوضاع والتى تعمل بشكل تلقائي على فلترة الضوء الأزرق كما يمكنك أيضا من التحكم فى سطوع الشاشة وضبط الدرجة الحرارية للون وذلك للتقليل إجهاد العين . 

برنامج CareUEyes

خاصية الشروق / الغروب

يمكنك تمكين وضع شروق أو غروب الشمس داخل البرنامج ، وضبط درجة حرارة الألوان وسطوع الشاشة ليلا ونهارا. يعمل البرنامج على ضبط هذه الإعدادت تلقائيا وفقاً للتوقيت على الجهاز الخاص بك ، اذا كنت تعمل فى أماكن مغلقة لا يدخلها ضوء الشمس قم بضبط الألوان يدويا 3700K , وسطوع 80% . 

ضبط الموقت

شرح CareUEyes

امنع إجهاد عينك عبر ضبط المؤقت لمدة 20 دقيقة لتأخذ قسط من الراحل إنظر إلى شى خلال فترة الراحة لمدة 20 ثانية ، سياعدك على هذا المؤقت على تقليل إجهاد خاصة واذا كنت تعمل فى مجال البرمجة فإن الأكواد تسبب لك مشكلة كبيرة . 

خاصية التركيز 

هل أنت من عشاق القراءة مثلى ، إذا فهذا البرنامج هو الأفضل على الإطلاق بالنسبة إليك لان مع خاصية Focus داخل CareUEyes سوف تستطيع التركيز على الفقرة التى تقرأها فقط وبالتالى لا شى سيمنع تركيزك .

برنامج الحفاظ على العين


فأنا شخصيا انزعج حينما أقرأ كتاباً على الحاسوب لأن الخلفية البيضاء للكتاب دائما كانت تجبرنى على تفعيل Modnight  ، أو تغيير إعدادت الويندز للتاثير إنعكاس الضوء ولكن بفضل خاصية التركيز أصبح الأمر أكثر سهولة وأقل إجهاداً إلى العين . 

خيار options فى CareUEyes 

يتيح لك هذا الخيار إمكانية تفعيل مجموعة من القواعد مثل إستثناء برنامج معين من وضع حماية العين ، فعلى سبيل المثال إذا كنت مصمم وتستخدم برنامج الفوتوشوب أو أى برنامج من مجموعة Adobe فإنك بحاجة إلى الألوان الحقيقة للشاشة وبالتالى يمكنك إضافة إستثناء على تشغيل CareUEyes أثناء عمل الفوتوشوب . 

تستطيع تحميل البرنامج وتجربته بكل هذه الخصائص لمدة مجانية قدرها 7 أيام بعد ذلك يمكنك شراء نسخة خاصة بك مدى الحياة سعرها 39 دولار ، وهذه النسخة يمكنك تثبيتها على ثلاث أجهزة مختلفة أى يمكنك أن تشتريها للموظفين لديك فى الشركة أو تهديها إلى أحد أصدقائك أو تشتركون معاً فى شرائها . 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع