القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Learn English Podcast لتعليم اللغة الانجليزية بدعم من المجلس الثقافي البريطاني، حيث أنها من اللغات العالمية وصنفت اللغة الانجليزية على أنها ثاني أكثر اللغات بعد اللغة الصينية من حيث عدد المتحدثين بها، والأولي عالمياً من حيث الانتشار.

لماذا نتعلم الانجليزية

اللغة الانجليزية لغة دولية وتستخدم في كافة انحاء العالم، وكذلك يتم تخزين البيانات على أجهزة الحاسب باللغة الانجليزية في جميع انحاء العالم، فاللغة الانجليزية ضرورة لابد منها وليس خيار لنا نتعمله أو لا، خاصة في مجال الأعمال لابد أن تتقن اللغة الانجليزية وكيفية التحاور بها، لذلك نقدم لكم تطبيق Learn English Podcast لتعليم الانجليزية.
ما هو تطبيق Learn English Podcast

هو تطبيق مجاني خاص بالهواتف الذكية لتعليم اللغة الانجليزية، ويتم دعم هذا التطبيق من المجلس البريطاني الثقافي British Council.

يعتمد التطبيق بشكل كلي على التسجيلات الصوتية حيث يوجد به حوالي 40 تسجيل صوتي يختلف كل منهم في المدة عن غيره، وهي عبارة عن تسجيلات حوارية لتنمية مهارات التواصل الاجتماعي والتحدث بطلاقة، ومعرفة بعض المفردات الهامة.
يدعم التطبيق خاصية تحميل كافة المقاطع الصوتية والاستماع إليها بدون انترنت.

طريقة التعامل مع تطبيق Learn English Podcast

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية سهل وبسيط جدا كل ما عليك القيام بتحميله على هاتفك والاستماع إلي المقاطع والتسجيلات الصوتية، وهي عبارة عن مقاطع حوارية بين شخصين أو أكثر عن الحياة اليومية والمواقف الشخصية، وكذلك شخصيات تاريخية، ويمكنك تحميلها والاستماع إليها بدون اتصال بالانترنت.

تحميل تطبيق Learn English Podcast

يمكنك تحميل تطبيق learn english prodcat عبر جوجل بلاي بالبحث بالعبارة المحددة ، ويمكنك تثبته على app store بنفس الطريقة وتثبيته على الجوال والبدء فى تعلم اللغة الانجليزية بكل سهولة . 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع