القائمة الرئيسية

الصفحات

مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب 2020

منذ عدة سنوات قليلة أصبح فيس بوك أهم وسيلة تواصل اجتماعي بين الأفراد، فلا يستطيع أحد أحد ليس لديه حساب شخص عليه، لما يقدمه من سهولة في التواصل مع الناس من كافة دول العالم وبشكل مجاني، ولكن قد يتعرض حسابك للفقد أو الاغلاق لذلك سنتحدث في هذا المقال عن: مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب 2020، وطريقة استعادة الحساب المحذوف، وكذلك الحساب المحذوف بشكل نهائي.


فترة السماح للفيس بوك لاستعادة حساب محذوف

كثير من الناس يقومون بحذف حساباتهم بسبب الملل أو الانشغال أو الادمان أو اس سبب اخر ويرغبون بعد ذلك بفتحه مجدداً، فكان الفيس بوك يعطي فترة سماح لمدة أسبوعين منذ لحظة غلق الحساب، ولكن بعد تلقي العديد من طلبات مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب بعد 15 يوم، قام المختصون بفريق فيس بوك بمد هذه الفترة لتصبح شهراً كاملاً منذ لحظة غلق الحساب، يمكنك استرجاعه ببساطة شديدة عن طريق كتابة رقم الهاتم أو البريد الإلكتروني وكلمة السر وسيتم فتح الحساب.

خطوات استعادة حساب فيس بوك محذوف

يمكن استعادة حساب الشخصي في الفيس بوك عن طريق عدة خطوات بسيطة وهي كالتالي:
  1. أولا عليك الدخول إلي الموقع الرسمي للفيس بوك facebook.
  2. قم بكتابة بيانات حساب الفيسبوك الشخصي المحذوف، رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني المسجل به الحساب، وكلمة السر الخاصة به.
  3. بعد استكمال البيانات قم بالضغط على كلمة log in.
  4. سيظهر بعد ذلك خيارين، الول حذف حساب فيس بوك، والثاني إلغاء حذف حساب فيس بوك.
  5. قم بالضغط على الخيار الثاني أو cancel deletion.
  6. بعد إنهاء كافة الخطوات يتم استرداد حساب فيس بوك المحذوف فى دقائق معدودة، ولكن قد يطلب الفيس بوك التأكد من هويتك وهذا من دواعي الأمان لا اكثر.
ومن هذه الطرق البسيطة يمكنك استرداد حسابك ولكن قبل مرور 30 يوماً حيث إذا مر شهر على غلق أو حذف الحساب لن تتمكن من استعادته.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع