القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث هاتف ذكي من هواوي 2020 قابل للطي وبقلم إلكتروني [اخبار الموبيلات]

هاتف Huawei Mate X2 أحدث إصدار لعام 2020 من شركة هواوي الأولي عالمياً في صناعة الهواتف الذكية، فقامت شركة هواوي بتطوير هذا الهاتف الذكي وجعله قابل للطي للداخل وبه قلم إلكتروني وسوف يتم إصداره في هلال الأشهر القليلة القادمة، وقد صرح إيفان بلاس أن شاشة الموبايل الجديد بنفس حجم شاشة موبايل Mate X القديم، بحجم 8.03 بوصة قطرياً.


 وتم باستخدام تقنية من الزجاج الرقيق جداً وهو UTG، وتم منح شركة هواوي براءة إختراع هذا الهاتف من قبل الإدارة الملكية الفكرية بالصين، وبذلك تكون شركة هواوي هي أول شركة تقوم بإنتاج وتصنيع اول موبايل ذكي قابل للطي للدخل وبقلم إلكتروني.

قامت شركة هواوي بتقديم الرسومات الخاصة ببراءة إختراع الهاتف الذكي هواوي مات أكس تو (Huawei Mate X2) إلي مكتب الاتحاد الأوروبي الخاص بحقوق الملكية الفكرية EUIPO.

وقد أوضحت هذه الرسومات شكل وتصميم الهاتف الجديد، حيث يحتوي الموبايل على 6 كاميرات، كاميرتان أماميتان توجدان على الشريط الجانبي العموي، و 4 كاميرات خلفية، كما يحتوي الهاتف الذكي على فتحة خاصة بالقلم الإلكتروني.

ومن أهم ما يميز هاتف Huawei Mate X2 الحديث وهي جديدة من نوعها وتمت الإشارة إليها في براءة الأختراع على أنها شاشة فرعية، وهي عبارة عن شاشة ثانوية ضيقة توجد بجانب اللوحة الأساسية.

وسيكون الهاتف الذكي ذو مظهر أنيق وجذاب جداً، ولكن يوجد به عيب واحد وهو سهولة خدش أو تجريح الشاشة لأنها تلمس السطح.

وقد أشار التقرير التقني أن الهاتف الذكي Huawei Mate X2 عند دخوله في قائمة براءة الاختراع، سيكون حيز الإنتاج وتكون شركة هواواي هي أول شركة تطور هاتفها ليكون قابل للطي وبه قلم إلكتروني، وسيتم طرحه في الأسواق خلال الأشهر القادمة كأحدث هاتف ذكي من هواواي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع