أفضل مواقع ترجمة الافلام 2020 - ترجمة أفلام الي اللغة العربية

هل قمت بتحميل بعض الافلام بدون ترجمة  ، لا تقلق ... هناك حل دائما ، فى هذه التدوينة سنضع أهم الروابط الخاصة بمواقع ترجمة الافلام من الانجليزية الى العربية ومواقع الترجمة الى كافة اللغات الاخرى .

اصبح العالم مكان صغير وصارت الثقافات تتناقل بيننا من اسبانيا الى مصر ومن مصر الى امريكا ومن الصين الى السعودية واصبح هناك تبادل للثقافات الدول التكنولوجيا والفن والاقتصاد والموارد البشرية ، واصبح العالم قرية صغيرة .

لذا تبادل الجميع ثقافتهم واصبحنا نرى على الاقمار الصناعية قنوات بالانجليزية والعربية والفرنسية والإيطالية والاسبانية وباقى للغات العالم فصار علم الترجمة هامة للنقل هذه الثقافات وتعلمها لذا اليكم اهم المواقع الخاصة بترجمة الافلام .

أفضل ثلاث مواقع ترجمة أفلام لعام 2020 

اليكم أهم ثلاث مواقع للترجمة الافلام على رأسها موقع  opensubtitles الخاص بترجمة الافلام والمسلسلات الى اكثر من خمسين لغة مختلفة , موقع addic7ed للترجمة البرامج التلفزيونية والافلام الاجنبية يدعم اغلب اللغات ولكن ليس مجاني ، 

موقع OpenSubtitles للتنزيل النصوص المترجمة






واحد من أكبر مواقع ترجمة الأفلام على الإنترنت يستخدمه اكثر من 5 ملايين ، ربما يكون ، لذا إذا كنت تبحث عن تنزيل نص ترجمة الافلام فأن OpenSubtitles   هو أول موقع تريد تجربته 

موقع عالمى ، يوجد بداخله اكثر من 50 لغة مختلفة للإختيار بينمها ، مما يسمح لك بالبحث داخل الموقع عن جميع اللغات العربية والفرنسية والاسبانية والالمانية والصينية والخ . 

يأتي كل  تحميل خاصة بالنص الفيلم المترجم معه  اسم الفيلم والتعليقات وتقييم عام لجودة الترجمة المقدمة. باستخدام شريط البحث الموجود في الأعلى ، يمكنك البحث عن ترجمات تم تحميلها من قبل أشخاص اخرين ، يتيح لك شريط البحث المتقدم البحث حسب العمر والتصنيف والتنسيق والخ . 

موقع OpenSubtitles   :  لا يحتوى فقط ترجمات الأفلام ، ولكن يمكنك أيضًا تنزيل ترجمات للمسلسلات التلفزيونية ، بالاضافة الى تقديم مجتمع خاص بالترجمات اذا كنت تبحث عن ترجمة معينة او لديك مشكلة ما مع التنزيل فانه يمكن السؤال وتلقى الدعم 

موقع addic7ed للترجمة البرامج والافلام 

واضح من اسم الموقع الغاية منه وهو موقع خاص بمدمن الافلام ، يهدف Addic7ed  " المفرط فى مشاهدة الافلام " إلى أن يصبح الموقع الوحيد الذي يوفر ترجمات للعاشقى الافلام مثل OpenSubtitles ، واحد من اكبر المواقع التى تقدم ترجمة للاقلام والبرامج التفلزيونية 

ولكن تحتاج إلى الاشتراك في Addic7ed لتتمكن من تنزيل الترجمة. بمجرد الولوج الى الموقع ، يمكنك البحث عن الأفلام باستخدام شريط البحث ، أو التمرير عبر القائمة المنسدلة. يتم عرض الإصدارات الجديدة من الافلام الجديدة للترجمتها  . 

يقدم الموقع أيضًا جدولًا زمنيًا ، يعرض الإصدارات التالية من برامجك التلفزيونية المفضلة للبقاء بشكل منظنم ، كما يقدم أسئلة متكررة ومنتديات لدعم طرح الأسئلة المختلفة ، إلى جانب صفحات تعليمية لشرح كيفية استخدام الترجمة مع البرامج الشائعة.

مثل OpenSubtitles ، يتوفر Addic7ed بلغات متعددة ، من اللغة العربية إلى الصينية . 

موقع Podnapisi  للترجمة المتعددة 

ياتى موقع Podnapisi  باللغة الإنجليزية وهو واحد من اسهل المواقع للترجمة ويضم الموقع أكثر من 2 مليون ترجمه للتحميلات بجانب أكثر من 58000 فيلم وأكثر من 6000 مسلسل تلفزيوني متاح للتحميل نصوص الترجمة . 

يتم هيكلة Podnapisi إلى أقسام سهلة وواضحة ، حيث تعرض الصفحة الرئيسية قائمة توضح أحدث الترجمات التي تم تحميلها ، بالإضافة إلى الأقسام التي تعرض أفضل عمليات التنزيل تقييمًا والأكثر تحميلاً  والأكثر تعليقًا.

مثل مواقع الترجمة الأخرى ، يتيح لك Podnapisi البحث باستخدام من خلال ادوات البحث المتقدمة ، مع خيارات البحث بالكلمة الرئيسية والسنوات واللغة إذا كنت لديك اى أسئلة فإن منتدى الدعم النشط يسمح لك بطرح الأسئلة  ، يعمل القائمون على الموقع الى اضافات المزيد من اللغات الاخرى الى الترجمة للتحميلها 

إرسال تعليق

0 تعليقات