القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح حذف حساب الفيس بوك نهائيا ومسح جميع رسائل الماسنجر وتعطيلها

حذف حساب الفيس بوك أحيانا يصبح من الضروريات ، فقد يكون لديك أكثر من حساب على المنصة ، وبالتالى تريد حذف الحسابات الأخرى ، وقد يرجع الأمر الى انك لم منصة فيسبوك مفيدة كما كنت متوقع .

 وفى الواقع أن اهتمامتك هى التى تحدد اذا كانت منصة facebook مفيدة أم لا ، توجد العديد من الجروبات التعليمية على فيسبوك وجروبات فى مجالات الطب الهندسة الصيدلة الحياة العامة  ، المساعدة وجروبات وصفحات تشارك اهتمامتك لذا اختار الافضل لك من البداية حتى لا تكره المنصة  .

طريقة حذف حساب فيسبوك نهائيا 

1. قم بتسجيل الدخول الى حسابك على الفيسبوك ، ثم قم بالذهاب الى قائمة الإعدادت ، ستنبثق قائمة بها مجموعة من الخيارات مثل عام والخصوصية والأمان وقد تم شرحها كاملة فى الدليل الشامل للفيسبوك ، الان اضغط على قائمة معلوماتى على فيسبوك 

2. اذهب الى اخر خيار وهو المتعلق " ايقاف حسابك على فيسبوك بشكل مؤقت ام حذف حساب facebook بشكل نهائى " . 

3.  يظهر لك خيارين اخرين وهما " تعطيل حسابك مع البقاء على استمرار ماسنجر " وهذا الخيار سوف يقوم بحذف كافة الصور والتعليقات لحين استعادة الحساب ، والخيار الثانى هو حذف حسابك نهائياً من سجلات الفيسبوك  . 

4. نقوم بالضغط على الخيار الثانى ، اذا كنت ادمن فى عدة صفحات او فى عدة جروبات فان facebook يخبرك بأنك ستفقد كل هذه الجروبات ، يمكن لاى شخص سحب الجروبات فى هذا الوقت ، ويعرض لك خيار تحميل كافة الصور الخاص بك على المنصة . 

5. قم بالضغط على الخيار " حذف الحساب " ، سيتطلب ادخال كلمة السر ، وبعد ذلك حد اى سبب لدى حساب اخر على المنصة او لم اجده مفيدأ وبذلك تكون قد حذفت حسابك بكافة المعلومات وعدم قدرة اى شخص للوصول اليك لحين استعادته مرة أخرى ، فبمجرد التسجيل مرة اخرى بحسابك المحذوف تكون قد استعدته وفقا للسياسات facebook . 



هل اعجبك الموضوع :
author-img
brothersgroup one of the best company for led screen brothersgroup.co

تعليقات

عنوانين الموضوع