أخر الاخبار

نصائح هامة للفوز فى لعبة ببجي pubg


تربعت لعبة ببجي pubg فى الفترة الاخيرة على هرم الالعاب القتالية مثل لعبة نداء الواجب ، او العاب الحرب الاستراتيجية ، وقد حققت نتائج وارباح واصبح لديها ملايين اللاعبين المهتمين  حول العالم  ، رغم ان مؤشر الاحصائيات تشير الى انخفاض فى عدد اللاعبين الا انها مازلت متربعة على عرش العاب القتال .

 ولعلك واحد من هولاء الذين يلعبونها بالفعل ، ولكن هناك اسرار حول الفوز ، اسرار وحيل مهمة لكى تصبح الشخص الوحيد الحيد فى pubg ، فما أن تبدأ في اللعب تحتاج إلى الاستمرار إلى أن تفوز في قتال كبير متكون من 100 لاعب مع مقومات ومتطلبات متاحة بالنسبة للكثيرين، وهو المختلف عن ألعاب أخرى مثل Fortnite أو call of duty التي تتطلب متطلبات أعلى بالنسبة للهواتف أو لأنظمة التشغيل، ليوضح هذا السبب الكبير في الشعبية التي تلقتها داخل ببجى .

طريقة الفوز داخل لعبة ببجي - pubg mobile


ما أن تبدأ المعركة مؤكد أن الجميع يسعى نحو النجاة للارتقاء ما بين المستويات المختلفة، لذا من المهم أن تتعرف على كافة اسرار لعبة ببجي والثغرات التي يمكنك استغلاها نحو الفوز بعشاء الدجاج الشهي في اللعبة، لذا اليوم قد تتمكن من تحقيق هذا لما نوفره من أسرار وخبايا يمكنك استخدامها من بينها:

1. البحث عن أماكن مهجورة ونائية على الخريطة

بالفعل تلك المناطق قد لا تكون في مثالية في البحث عن الأسلحة مثل المنطقة العسكرية التي تحتوي على كمية كبيرة من الـLoot، وكن في المقابل لن تعاني فقدان نقاط الحياة مع الأعداء المتمركزين في مثل تلك النقاط.

بالتالي يمكنك البدء في البحث بالمناطق الأثرية والقديمة داخل ببجي pubg ، وهذا لأنها عادة ما تتضمن معدات نادرة إلى جانب الأسلحة والمعدات التقليدية لذا تذكر تجربة البحث في إحداها.

2. ابحث عن سيارة The Dacia

مؤكد أن البحث عن المركبات امر في غاية الأهمية بغرض التمويه، ولكن إن تعلق الأمر بسيارة The Dacia فتجدها الخيار الأفضل بالنسبة للفرق لأنها ستتمكن من نقل فريقك بأكمله إذا تكون من 4 لاعبين، هذا إلى جانب ما تتمتع به من سرعة على الطريق وحماية فائقة أمام الرصاص.

3. البحث عن الأسلحة والمعدات 

تحتاج إلى البحث عن أفضل الأسلحة في ظل إمكانية استخدام حقيبة لحمل ما يزيد عن 450 قطعة سواء كانت من الملابس أو الأسلحة، لذا لابد من استغلال هذا في إضافة أسلحة جديدة مثل مسدس AWM أحد أقوى العتاد في المواجهة قريبة المدى، أو أضف إليه x8 Scope ليصبح الأفضل على النطاق البعيد للقنص.

اسرار هامة داخل pubg mobile

ما تزال هنالك الكثير من الاسرار فى ببجي pubg والتى قد تساعدك بالتأكيد والتي تم تجربتها من قبل الكثيرين، وجاء منها التالي:

- استعمل خاصية Free Look أحد الخواص المميزة التي تسمح لك برؤية المنطقة حولك، وهذا دون الحاجة إلى تحريك شخصيتك فعلياً.

- استخدام خاصية Auto Sprint التي من شأنها أن تجعل شخصيتك تبدأ في الجري دون أن تتوقف.

- أما إذا ما فعلت خاصية Auto Loot فتسمح لك بالبدء أوتوماتيكياً في التقاط المعدات ما أن تكون بالجوار منها.

- كن حريص على متابعة كل أماكن تواجد المنافسين عبر استخدام الخريطة داخل pubg التي تظهر إطلاق النيران في المناطق القريبة منك.

- لا تكن سهل الترقب بالتالي لا تبقي دائماً في مكان واحد بل يمكنك التغيير من الأماكن التي تختبئ بها ما بين الكهوف أو المباني المختلفة.

هل توجد شفرات داخل لعبة ببجي pubg ؟

لا تتواجد شفرات فعلية فى ببجي pubg  يمكن استخدامها بفضل التصميم والبرمجة الرائعة للعبة، ولكن يمكنك التعلم من الأسرار الرائعة والبحث عن أفضل معدات القنص والأسلحة مع متابعة صحتك HP لكي تنجو بالمعركة، وبالتأكيد قد تحتاج إلى تكوين فريق إن كانت تلك مرتك الأولى باللعب؛ إذ يسمح بفرق تتكون من 4 لاعبين كحد اقصى . 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-