القائمة الرئيسية

الصفحات

خدمة عملاء البنك الاهلى المصري الخط الساخن وأهم الخدمات

يعتبر البنك الأهلى المصري من البنوك الرائدة في مصر والذي يمتلك الكثير من العملاء على مستوى محافظات الجمهورية، ويتعامل مع البنك ملايين من المواطنين من مصر ومن خارجها ويتميز البنك بالكثير من المزايا والتي من بينها خدمة عملاء البنك الاهلي المصري الجاهزة للرد على جميع الشكاوى والاستفسارات الخاصة بالعملاء.



نبذة عن خدمات البنك الاهلي

تعتبر خدمة عملاء البنك الاهلي المصري من بين الخدمات المميزة التي يوفرها البنك إلى العملاء على مدار اليوم، حيث يتمكن العملاء من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء أو الخط الساخن من الحصول على العديد من الخدمات والتي تتمثل في الاستعلام عن الرصيد، الاستعلام عن سعر العملاء والاستعلام عن جميع الخدمات التي يوفرها البنك إلى جميع العملاء.

رقم خدمة عملاء البنك الاهلي 

يمكنكم اليوم من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء البنك الاهلي المصري وهو 19623 من التعرف على جميع الخدمات والمزايا التي يوفرها البنك إلى العملاء، والاتصال على خدمة عملاء البنك متوفرة على مدار اليوم مع إمكانية الاتصال من خارج مصر على خدمة العملاء على الرقم 002019623.

الخط الساخن البنك الاهلي 

حتى يتمكن جميع العملاء من التواصل مع خدمة عملاء البنك الاهلي المصري اليوم من الممكن الاتصال على الخط الساخن الخاص بهم، حيث يوفر البنك إلى العملاء الخط الساخن الذي يعمل على مدار اليوم. 

 والذي يمكنكم الوصول إليه من جميع الهواتف وهو 19623، ويتمكن العميل من خلال الاتصال على ذلك الرقم من التعرف على جميع الخدمات المميزة التي يوفرها البنك إلى العملاء داخل وخارج مصر.

مشكلة حشر الفلوس فى ماكينة atm البنك الاهلي

تعتبر مشكلة حشر الفلوس في ماكينة الصراف الآلي لجميع البنوك من بين المشاكل الكثيرة التي تواجه الكثير من العملاء، ونجد أن عملاء البنك الأهلى المصرى يعانون من تلك المشكلة أيضا حيث لا تقوم ماكينة الصراف الآلى atm من إخراج الأموال على الرغم من إتمام عملية السحب وإخراج الفيزا مما يعرض العميل إلى ضياع أمواله.

وحتى تتمكن من التخلص من تلك المشكلة عليك فورا الاتصال على رقم خدمة العملاء والإبلاغ عن المشكلة التي تعرضت لها ومكان ماكينة الصراف الآلي التي تسببت في تلك المشكلة حتى يتم مراجعتها خلال اليوم التالي.

وفي حالة إن كنت قريب من فرع البنك الاهلي خلال فترة العمل الخاص به فمن الأفضل التوجه إلى البنك على الفور وإبلاغ خدمة العملاء عن الأمر حتى يتم مراجعة الماكينة على الفور وإعادة الأموال إلى العميل مرة أخرى.

مواعيد عمل خدمة العملاء البنك الاهلى

يوفر البنك الاهلي خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم لتسهيل الأمر على العملاء داخل وخارج مصر.

شهادات البنك الاهلى المصرى

من خلال الاتصال على خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى سوف تتمكن من التعرف على الشهادات التي يوفرها البنك إلى العملاء وهي على النحو التالي:

شهادة ادخار للشركات لمدة تصل إلى 3 سنوات بعائد شهري 8.25%.

الشهادة الخماسية وهي شهادة ذات عائد شهري تصل إلى 11%.

شهادة الادخار البلاتينية من البنك الاهلي لمدة 3 سنوات بعائد 13%.

شهادة المجموعة ب مدتها عام بعائد 13.75%.

شهادة أمان للمصريين بعائد 16%.

شهادة الادخار من البنك الاهلي المصري المخصصة إلى الشركات لمدة 5 سنوات بعائد شهري 7.75%.

وتوفر في شهادات البنك الاهلي الكثير من المزايا والتي من بينها إمكانية مشاركتها مع العملاء كما انها شهادات أسمية بمعنى يمكنكم شرائها باسم أشخاص آخرين مع إمكانية صرف الشهادة من أي فرع من فروع البنك مع إمكانية الحصول على قرض من البنك بضمان تلك الشهادات.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
لا تتوقف ابداً عن التعلم

تعليقات

عنوانين الموضوع