القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل اى تطبيق من جوجل بلاي مباشرة على الكمبيوتر


تحميل اى تطبيق من جوجل بلاي له خطوات معينة وهو امتلاك حساب على جوجل وذلك من اجل استخدام احد منتجات جوجل مثل جوجل بلاي ، وفى هذه الحالة فقد لا يكون لديك على حساب خاص بشركة جوجل او ليس لديك انترنت على الهاتف وتحتاج الى تطبيق ولكن لا تعرف ما هي طريقة تحميله بشكل مباشر - اليك الحل للتحميل اى تطبيق بشكل مباشر .

شرح طريقة تحميل تطبيقات جوجل بلاى مباشرة دون حساب جيميل 

1. اذهب الى اى تطبيق ترغب فى تحميله من جوجل بلاى وقم بنسخ الرابط 

2. اذهب الى الموقع التالى والذى نستطيع من خلاله تحميل اى تطبيق على متجر جوجل بلاي فقط بأدخال الرابط وسيظهر لنا جميع الاصدرات السابقة الخاصة بالتطبيق وروابط مباشرة للتحميل هذا التطبيق . 
https://apkcombo.com



3. الان يمكنك الضغط على كلمة تحميل apk وسوف ينقلك مباشرة الى التحميل مباشرة للتطبيق من المصدر ، يوجد العديد من المواقع الاخري التى تسمح بتحميل التطبيق مباشرة على الحاسوب ، يمكنك استخدام هذه الطريقة اذا كنت تستخدم برنامج nox وترغب على سبيل المثال فى التحميل على الحاسوب ولا تريد الانتظار للتحميل على جوجل بلاى عبر nox لان ذلك سيتطلب الكثير من الوقت ، بفضل هذه الطريقة سوف تحافظ على وقتك وتستطيع تحميل اى تطبيق اندرويد مباشرة على حاسوبك ونقله الى الهاتف او الجوال . 

هل اعجبك الموضوع :
author-img
دائما نملك الخيار

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. شغل عالى اوى مبروك على اعلانات ادسنس يا رب كلنا كمصريين نهتم بالمجال دى اكثر وندخل دولارات البلد يعنى ندعم اقتصاد مصر تحيا مصر العزيزة

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا ليك يا مهاب ، نتمنى نكون استفدت بالمحتوى الموجود فى تقناوى

      حذف

إرسال تعليق

عنوانين الموضوع