أخر الاخبار

تقديم بلاغ الى النائب العام اون لاين

فى اطار مواكبة التغيرات التكنولوجيا التى تحدث فى العالم ، ولتسهيل الامر على المواطنين داخل مصر اصبح بإمكان المواطن تقديم تظلم مباشر من خلال هاتف المحمول عبر الواتس اب وبكل سهولة ، ويعتبر ذلك نقلة غير مسبوقة فى ادارة مصلحة وحق التقاضى لدي المواطنين وادارك كامل من النيابة العامة ممثلة الشعب لصعوبة وابتعاد المواصلات وانتقال الاشخاص لتقيديم التظلمات .

واختيار واتس اب  لا يأتى من فراغ ، فيرجع ذلك الى صعوبة اختراق الواتس اب ، حيث يعتبر من اكثر خدمات المراسلات الفورية سرية وتشفيراً بين اغلب التطبيقات ، كما يعتبر ايضا من أسهل التطبيقات التى يمكن استخدمها بشكل سهل وبسيط لدى جميع المواطنين ، ولكن فى الفترة الاخيرة تم حجب خدمة المكالمات الصوتية عبر الواتس اب من شركات المحمول داخل مصر ونتمنى حقاً اعادتها ، ويمكنك ايضا التغلب على حجب خدمة المكالمات من خلال استخدام تطبيق VPN .

وقد خصصت إدارة التوجيه والتواصل الإجتماعي، التابعة لمكتب النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمس الأول، رقم هاتف لتلقي مظالم المواطنين عبر تطبيق واتس آب، مواكبة للتطور التكنولوجي وتيسيرا على المواطنين.

يأتي ذلك بمثابة إحدى أولى نشاطات هذه الإدارة التي أصدر النائب العام قرارا بها مؤخرا، وإيمانا من النيابة العامة برسالتها وحرصا منها للوصول إلى الحقيقة أينما كانت وبكل الوسائل والطرق المشروعة.

خطوات تقديم بلاغ الى النائب العام أون لاين 

1 - إرسال رسالة إلى الرقم الهاتفي 01111755959 عبر تطبيق واتس آب.

2 - تنزيل الملف النصي الذي سيرسل عبر التطبيق فور إرسال الرسالة.

3 - فتح الملف النصي وملأ النموذج به إلكترونيا.

4 - حفظ الملف النصي.

5 - إعادة إرسال الملف النصي لذات الرقم عبر التطبيق.

وأكدت الإدارة أنها ستوافي المتظلم بالأرقام التي قيدت بها مظلمته حتى يتسنى له متابعتها، علما بأن كل ما يرسل بخلاف اتباع هذه الخطوات لن يتم النظر فيه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-