أخر الاخبار

الموافقة على جميع المنضمين الى جروبك او مجموعتك على فيس بوك -Automatic Member Approvals

فيسبوك يقوم بادخال العديد من التعديلات والاصلاحات التى تضمن الوصول الى افضل مستوى من الخدمة ، ومن ضمن هذه التعديلات والاضافات قام فيسبوك باضافة احد الخصائص الجديد داخل الجروب وهى اضافة تسمى " Automatic Member Approvals " وذلك للموافقة على كل من ينضم الى الجروب تلقائيا وبدون حتى ضغط زر .

كنت قد شرحت مسبقا احدئ الادوات التى تقوم بهذه المهمة بشكل تلقائى سوف اضع لكم اللينك الخاص بها اسفل التدوينة وهى اداة facebook toolkit الاداة الرائعة التى تسطيع من خلالها ادارة جميع المهام على الفيس بوك بشكل تلقائى مثل النشر فى جميع الجروبات دفعة واحدة وارسال رسائل الى جميع الاصدقاء دفعة واحدة . 


Automatic Member Approvals : يساعدنا هذا الخيار فى اضافة مجموعة من القواعد التى على اساسها يتم قبول الاعضاء بشكل تلقائى وسوف نقوم بشرح هذه القواعد بالتفصيل .

 خيارات الموافقة التلقائية للأعضاء المنضمين الى مجموعتك او جروبك على الفيسبوك 

1. المواقع على العضو الذى يجاوب على جميع الاسئلة : يفيدك هذا الخيار اذا كنت حددت مجموعة من الاسئلة السابقة ، لمعرفة اهتمامات اعضاء الجروب ، فبعد استكمال العضو هذه الاسئلة سوف يتم قبوله بشكل تلقائى . 

2. الموافقة من خلال المسافة : تحديد مدن او نطاق جغرافى معين اذا قام احد الاشخاص بداخل الانضمام الى مجموعتك يتم الموافقة عليه بشكل تلقائى . 

3. اصدقاء اصدقاء الجروب : وهو ببساطة يعنى اى عضو منضم له صديق داخل الجروب سيتم الموافقة عليه تلقائيا 

4. العنصر الزمنى : وهو تحديد وقت معين انضم فيه الشخص الى فيسبوك لكى يتم الموافقة عليه بشكل تلقائى . 

تعد هذه الخيارات الاربعة هى اساس عمل هذا الاعداد وتوفر هذه الاعدادت العديد من الوقت المستغرق فى المواقع على المنضمين الى جروبك على الفيس بوك ، وتساعد على زيادة التفاعل الخاص بجروبك .

ذات صلة :
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-