القائمة الرئيسية

الصفحات

خرائط جوجل هى افضل نظام خرائط فى العالم

في الماضى تعارف العالم على الخرائط فى شكلها التلقيدى بمجموعة من الرموز والرسومات تعبر عن اماكن معينة فكانت الجبال لها رسومات خاص بها مع بعض الالوان الصفراء ، وهكذا الجليد والمياة واليابسة ،  ولكن مع التقدم العلمى والتكنولوجيا الحديثة تواصلت البشرية الى التقنية التى نستخدمها اليوم مثل GPS ونظام الملاحة البرية والبحرية والرصد للأجسام المتحركة .

ويعتبر نظام خرائط جوجل هو الافضل فى العالم لأداء هذه المهمة على اكمل وجه ، لنفترض انك نزيل فى احدئ الفنادق السياحية فى احدئ الدول ترغب فى البحث عن المتاجر والمطاعم والاسواق المحلية ، ولكن ترغب ايضا فى تحديد ايهما افضل لك من ناحية الجودة والخدمة ، الرائع فى جوجل هى انها تسطيع فعل ذلك بسهولة .

مميزات عبقرية للخرائط جوجل :-

1 . العالم اصبح صغيراً منذ هذه اللحظة ، هل ضللت الطريق من قبل ، لا تقلق من هذه اللحظة لن تفقد طريقة مرة اخرى ، حمل تطبيق خرائط جوجل "google maps" من متجر بلاى وقم بتحديد الموقع الجغرافى على الخريطة وسوف تعرف اين انت والمنطقة التى بها وبسهولة تامة . 

2. امكانية تحديد المطاعم والفنادق والمتاجر فى الاماكن المحيطة بك ، هل تبحث عن صدلية ليس عليك سواء تحديد الفئة وتقوم بالضغط على بحث ، وهكذا سواء كنت تبحث عن اقرب جراش سيارات ، والرائع انه يمكنك ارشادك عن طريق الصوت ، ضع سماعة هاتفك فى اذنك وتحرك بسهولة . 

3. الان انت على اطلاع دائما بالازدحام المرورى حيث يظهر لك التطبيق الاماكن الاكثر ازدحاما والطرق الهادئة ، من خلال الرسومات حيث تشير الالوان ببساطة الى معدل الادحام ويشير اللون الاخضر الى شدة الازدحام ويقل تدريجيا حتى اللون الاحمر 

 4- امكانية تحديد التضاريس للاماكن الجغرافية  ، بجانب كل هذا  يمكنك حفظ امكانك المفضلة على التطبيق وذلك اذا كنت ترغب فى الذهاب اليها مرة اخرى . 

5. امكانية حساب المسافات بسهولة بين المدن والبلدان وامكانية مشاركتك رحلتك على جوجل للجميع ، ويأتى بعد تطبيق خرائط جوجل مباشرة نظام ويكيمبابيا فهو لا يقل شائنا عن خرائط جوجل  . 

للتحميل تطبيق خرائط جوجل من جوجل بلاى اضغط هنا وللذهاب الى الموقع الرسمى للخرائط اضغط هنا 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع