القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح حرق نسخة الويندوز على الفلاشة

برنامج Refus : يساعدك على انشاء نسخة محمولة على الفلاش ميمورى الخاص بك وامكانية تثبيت النسخة من خلالها سواء كانت سوفت وير او هيرنز بوت سى دى ويمتاز refus بسرعة الاداء وعدم استهلاكه لموارد الحاسوب .


يمكنك من خلاله حرق لينكس او يونكس او حتى نظام اندرويد على الفلاش ، من المميز فى هذا البرنامج انه يدعم جميع اللغات ويمكنك فهمه بسهولة تامة اذا تعاملت مع برامج حرق الويندوز او خلافة ، كما يمكنك ايضا حرق نسخة كالى لينكس على الفلاش فى وضع اللايف  .

الجيد ايضا انه يحافظ على مساحة الرام ومساحة المعالج ولا يستهلك سواء القليل من الموارد اثناء نقل النسخة من الحاسوب الى الفلاش ميمورى المحمولة ويعتبر سريعا جدا فى اتمام عملية الحرق وعمل نسخة يمكنك من خلال الاقلاع وتثبيت النسخة الجديدة .

اللغات التى يدعمها برنامج refus

العربية والفارسية والعبرية والانجليزية واليونانى والفرنسة والالمانية والاسبانية والصينى واليابنى والروسى والعديد من اللغات حول العالم .

يعمل البرنامج على جميع الانظمة ولا يحتاج سواء لرام 512 ميجابايت ومساحة فارغة فى الفلاش ميمورى وفقا للنسخة التى سوف تقوم بنسخة او حرقها على الفلاش ميمورى .

طريقة تحميل هذه الاداء refus 

قم بالذهاب الى هذا العنوان https://rufus.ie/ ثم بعد ذلك انزل بمؤشر الموس الى اسفل سوف تجد كلمة تحميل والبرنامج مساحته لا تتعدى سواء 1 ميجا بايت قم بتحميل البرنامج وتشغيل على الحاسوب حيث لا يتطلب البرنامج تثبيت حيث ياتى الاصدار بشكل محمول بمعنى انه يعمل مباشرة وقم بادخال الفلاش ميمورى فى الحاسوب وقم بحرق النسخة.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
لا تتوقف ابداً عن التعلم

تعليقات

عنوانين الموضوع