القائمة الرئيسية

الصفحات

متجر اسطورى للشراء العطور اون لاين - Eastory

الان تدار عملية البيع والشراء من على الانترنت ، لم يعد الامر فى الماضى النزول الى السوق التقليدى وشراء السلعة الاستهلاكية ولكن اصبح الامر سهلا مع ثورة الانترنت التى حلت محل العديد من الاسواق التجارية بشكلها التقليدى فارضة نفسها ومقدمة العديد من التسهيلات اللازمة لاتمام عملية البيع ووصول المنتج الى منزلك .

لدينا اليوم العديد من المواقع الكبيرة جدا تكلم فيما سبق عن سوق نون داخل السعودية والامارات العربية المتحدة ، واليوم نتكلم عن متجر مخصص لشراء افضل انواع العطور العالمية ذات الخامات الممتازة وهو متجر " اسطورى " الرائع . 

يعتبر اسطورى متجر حديثا نسبيا وهو مخصص للبيع العطور الشرقية على الانترنت ، تتنوع انواع العطور لديه من عطور نسائية مثل دودوم وعطور رجالية مثل اكسبوجر  وتعتبر من فئة العطور المتميزة ذات الروائج التى لا تنسى والتى تضمن تناغما فريدا من شخصيتك . 

أسطورى هو : دار أزياء بمصر من قلب الشرق الأوسط والعالم حيث نشأت صناعة العطور ومستحضرات التجميل. نحن نهدف إلى إحياء هذه الصناعة وإعادتها لموطنها. فبالقرب من أفضل الأراضي والزراعات والنباتات العطرية والزيوت الأساسية والمزارعين والطبيعة نقوم بالتوليف والمزج والتركيب. 
وتعبر العلامة التجارية الخاصة بأسطورى عن  المزج بين الكلمتين "East" و "Story" ليكون إسم علامتنا التجارية EaSTory ، كذلك في إسم "EaSTory" نفسه والاسم العربي "اسطوري" ، وفي كائن ال Alicorn الاسطوري الذي يتألف من حصان ، وأجنحة ، وقرن سحري

يمكنك شراء افضل العطور أون لاين الان ، قم بالذهاب الى https://www.eastory.co ثم قم العطور ثم اختار عطرك المفضل واضفه الى العربة واتمم عملية الشراء . 



هل اعجبك الموضوع :
author-img
لا تتوقف ابداً عن التعلم

تعليقات

عنوانين الموضوع