أخر الاخبار

اهم عشرة برامج وادوات تستخدم فى البلاك هات سيو - seo black hat tools

هناك ثلاث انواع من الاشخاص الذين يقومون بخطط السيو او بتحسين محركات البحث وهما وايت هات سيو وهم اصحاب القعبة البيضاء (white hat seo ) الذين يمارسون السيو باستراتجية صحيحة وفقا لارشادات محركات البحث بدون تلاعب ولا خداع ، والبلاك هات سيو : وهم أولئك الاشخاص الذين يستخدمون برامج او ادوات هدفها خداع محركات البحث كبعض الادوات التى تقوم بعمل باك لينك بشكل عشوائى او عمل شبكة مدونات هدفها رفع ترتيب موقعك وهناك ايضا الجراى هات (gray hat ) وهم الاشخاص الذين يمارسون مزيج من الاثنين يستخدمون بعض ادوات البلاك هات ولكن فى الحد المشروع ويستخدمون ايضا ادوات الوايت هات سيو وهى الادوات المشروعة

فى هذه التدوينة من برو تك سوف نلقى النظرة على اهم ادوات البلاك هات سيو " black hat seo " والتى يستخدمها اصحاب المواقع الكبيرة فى اشهار مواقعهم فى فترة قليلة جدا ، الا انه مع التحديثات الاخيرة داخل جوجل وتعدد الخورزميات وتطورها اصبحت اغلب هذه الادوات لا تجدى نفعا الا اذا مارست بالحد المعقول الذى يشابه الايد البشرية فى العمل . 

اهم عشرة أداوت وبرامج للبلاك هات سيو - seo black hat tools


يعتبر XRumer واحد من اشهر تطبيقات وبرامج البلاك هات  سيو حيث يعمل على جلب ترافيك الى موقعك ، ويعتبرXRumer المفضل لدى اصحاب المواقع الذين يرغبون فى جلب ترافيك كبير جدا يقدر بالالاف فى اليوم ، كما يمكن للاشخاص الهواة او المبتدئين استخدام هذه الاداة بجانب المحترفين . 



يعتبر SeNukeXcr واحد من اهم ادوات البلاك هات سيو التى تستخدم فى بناء الباك لينك بشكل تلقائى ، ويستخدمون اصحاب المواقع لاشهار موقعهم عن طريق الزحف الى المواقع ووضع لينكات لمواقعهم وتعتبر SeNukeXcr واحدة من الادوات الموثقة لعمل باك لينك خلفى لموقعك اذا تمت ممارستها باسلوب الجراى هات وليس بذلك الشكل الذى يثير الشكوك فلا تقوم ببناء باك لينك فى اكثر من 100 موقع فى نفس اليوم والا سوف تحظى بمعاقبة خوزرميات جوجل . 




يساعدك rankwyz فى عمل شبكة المدونات فى اقل وقت وبدون مجهود يذكر ، وهو ما يعرف فى السيو pbn وتعتبر شبكة المدونات واحدة من اكثر الاستراتجيات الاكثر فعالية فى ادارة موقعك لتحسين ظهوره ضمن محركات البحث وتصدر النتائج الاولى ، فى وجهة نظرى تعتبر واحدة من افضل الاستراتجيات التى لم تسقط حتى الان وحتى وان اكتشفاها فى جوجل فانك ان مارستها فى النطاق المشروع فتأكد انه لن يحدث لك ضرر . 



اذا كنت تبحث عن الادأة الموثقة للبناء الروابط الخلفية للموقعك فان GSA هى الاداة الاكثر ثقة للبناء روابط خلفية ذات جودة عالية لتمنح موقعك نفحة من النتائج الاولى ضمن محركات البحث وتعتبر GSA هى الاداة المفضلة لدى GRAy hat لما تحققه من نتائج فى اوقات قليلة جدا . 


scrapebox : عملاق التعليقات التلقائية 


هل ترغب فى انشاء الالاف التعليقات على المواقع والمدونات المدفوعة والمجانية وكانها تمت بشكل طبيعى وتضع فى هذه الكومنتات روابط خلفية تؤدى الى موقعك للزيادة الشعبية وتحقيق ثقة محركات البحث فانه  scrapebox هو الاداة الافضل للقيام بهذه المهمة ، لكن عليك اختيار مواقع فى نفس مجالك او قريبة من مجالك ويجب على الكومنت الموضع ان يحقق الحد الادنى من الاستفادة للزائر او القارئ لا تضع كومنت بها روابط خلفية للموقعك بشكل عشوائى والا سوف تتفاجئ بنتيجة سيئة جدا . 

marketsamurai  : عملاق الكلمات الافتتاحية 


فى الحقيقة هو ليس من اداوت البلاك هات سيو وهو قريب جدا من ادوات الوايت هات سيو (white hat seo ) حيث يساعدك فى تقديم نصائح مهمة جدا حول اختيار الكلمات الافتتاحية وتتابعها داخل محركات البحث بسهولة جدا ومعرفة ترتيبها واختيار الكلمات ذات المنافسة المتوسطة للتحقيق ترتيب جيد داخل محركات البحث . 


عملاق الجيست بوست : thebestspinner


هل ترغب فى كتابة الالاف من المحتوى الحصرى والجديد وتاكيد لدى العديد من مواقع المحتوى مثل موقع hub pages وغيره من المواقع المشهورة التى لا تقبل سواء المحتوى الحصرى فان thebestspinner هى الاداة الاكثر قدرة على القيام بهذا الامر بسهولة جدا ، فيمكنك من خلال تاكيد العديد من المقالات الحصرية والحصول على جيسيت بوست من مواقع كبيرة جدا وبسهولة تامة . 


عملاق الاستهداف بتوتير : tweetattacks

اذا كنت ترغب فى استهداف الاشخاص الذين يتحدثون عن منتجاتك او خدماتك بسهولة فان tweetattacks يمنحك القدرة الفائقة على ارسال الاف الرسائل بسهولة اليهم والوصول الى الاستهداف السريع بدون بذل اى مجهود . 



لدى هذه الاداة الالاف من المقالات بلغات عديدة جداً تساعدك على نشرها على موقعك او مدوناتك بحيث يمكنك من خلال هذه الاداة تحديد المجال مثلا وليكن الاخبار وسوف تتولى هى زمام الامور فى نشر 100 مقال اخبار يومي عربى او اجنبى مع القيام بالتعديلات الازمة للحصول على محتوى حصرى . 





تحليل ظهور الكلمات فى محركات البحث (serp seo tools) واستخراج الاف اللينكات بسهولة تامة وبدون اى عناء كما يمكنك من خلالها استخراج الاف البروكسى الفريش واستخدامه ضمن ادوات البلاك هات سيو .

استخدامك للادوات البلاك هات سيو بدون حرص او بشكل مثير للانتباه سوف يعرضك للعقاب من جوجل وسوف تخسر العديد من الزائرين لان موقعك بعد العقاب لن يظهر ضمن محركات البحث لذا ان اختارت ان تشترى هذه الادوات فعليك ان تكون حريصا فى استخدامها وفى حدود الاستخدام المعقول .
اسلام احمد
بواسطة : اسلام احمد
لا تتوقف ابداً عن التعلم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-