القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل لعبة game for peace للفون

يرجع قرار تواجد اصدار اللعبة الجديدة game of peace إلى حظر لعبة بوبجي  داخل الصين  بسبب قبول التراخيص والنقد ، لذا قامت شركة  Tencent (وهي الشركة الموزع في الصين لـ PUBG) لعبة Game for Peace ، وهو الشعار الخاص  بالقوات المسلحة الصينية.

لعبة game for peace

الآن ، تمكنت لعبة Game for Peace من تحقيق 14 مليون دولار أمريكي في متجر التطبيقات آب ستور  لأجهزة iOS فقط في ثلاثة أيام . تجدر الإشارة إلى أن دخول PUBG إلى الصين حدث في عام 2018 ومنذ ذلك الحين لم تكن هناك خيارات للشراء داخل اللعبة ، حيث إن تحويل النقود محظور. مع لعبة Game for Peace ، وهي لعبة فيديو حصلت على موافقة من الحكومة الصينية.


 تعتبر شركة تنيست د أكبر ناشر للألعاب في العالم من حيث الإيرادات ، والان خلال ثلاث ايام استطاعت تحقيق دخلا يقدر 14 مليون دولار من للعبة واحدة .

لم تسطيع شركة Tencent على تحقيق الربح من  اصدار   لعبة PUBG بسبب الاجراءت والسياسات الحكومية للعبة لذا أغلقت الشركة اللعبة داخل الصين  الأسبوع الماضي وأطلقت "لعبة من أجل السلام" الجديدة.

تحتوي game of peace على نفس طريقة اللعبة داخل بوبجى  ، كما يسمح للمستخدمين بترحيل بياناتهم من PUBG Mobile تلقائيًا.

وإلى جانب التعديلات التى تتخذها الحكومة الصينة فى الفترة الاخيرة قامت بحظر جميع المحتويات الجنسية والعنيفة داخل جميع المنصات وحتى داخل البرامج التلفزيونية التى تشير لمثل هذا النوع من العاب الفيديو وذلك ضمن حملة الحكومة لحماية صحة الاطفال من مثل هذا النوع من المحتوى ، وما يجدر الاشارة اليه ان هذه اللعبة  Game for Peace  لا تتوافر إلا للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

عنوانين الموضوع