أخر الاخبار

تعرف على تقنية ليد داخل شاشات ليد العملاقة لعرض الاعلانات - led screen


شاشات عرض الإعلانات هى الافضل والأسرع على الاطلاق فى خلق عملية توصيل الإعلانات والعروض الخاصة ببعض الشركات أو المعلومات عن منتجات إلى العملاء أو المستهلكين.

وتستخدم شاشات العرض العملاقة  في نقل البث المباشر الخاص بالمباريات والأحداث الهامة، ومن أحدث وأفضل شاشات العرض المستخدمة شاشات الليد.

حيث تأتى بتصمُيم مواكب للمعايير والتقنيات العالمية وحديثة جدًا، ويتوافر بها الكثير من المميزات التي تجعلها علي رأس قائمة الشاشات.

ونسرد لك بشيء من التفصيل في هذا المقال كل ما يخص شاشات الليد لعرض الإعلانات ومميزاتها وأنواعها وتقنيتها والكثير من خصائصها.

ما هي تقنية شاشات عرض الليد | الدايود


تعتبر التقنية الأساسية لشاشات عرض الليد هي الدايود

حيث ظهرت هذه التقنية حديثًا كبديل للترانزستور الذي كان يستخدم في أجهزة التلفاز، وهذه التقنية تُعد من أفضل التقنيات الحديثة

كما ساهمت بشكل كبير علي التوصل إلى صناعة شاشات عرض ذات سُمك مثالي جدًا ولا تأخذ حيزًا كبيرًا فى المكان الذي توضع به.

وجدير بالذكر أن شاشات led سميت بهذا الاسم لأنها مصنوعة من مادة الليد.كما تستخدم أيضًا مصابيح الليد لإضاءتها، والتي تتميز بقوة إضاءة عالية جدًا علي الرغم من استهلاكها طاقة ضئيلة جدًا .


مميزات شاشات ليد سكرين | led screen 

يوجد العديد من أنواع شاشات عرض الإعلانات ، ولكن تعتبر شاشات led هي الأفضل على الاطلاق، وذلك نظرًا لما تجمع بينه من مميزات عدة

وذلك مثل ما يلي:-

  • تتميز شاشات ليد بسطوع عالي جدًا وفائق الجودة، ليس هذا فحسب بل من الممكن أيضًا التحكم فى هذا السطوع علي حسب الرغبة
  • شاشة led الدقة العالية في عرض الصور والإعلانات وأيضًا الكتابة، وعدم ظهور أي ظلال تشوش علي وضوح الصورة وجعلها تبدو سلسة وذات ألوان رائعة.
  • تعمل علي توفير أكثر من ثلاثون بالمئة من الطاقة المستخدمة في غيرها من الشاشات الأخرى، وجدير بالذكر أن العمر الافتراضي لبطاريتها طويل للغاية.
  • تتميز جميع أحجام شاشات led بخفة وزنها وقلة سمكها والذي يُتيح لك وضعها أو نقلها كما تشاء ، كما يمكن التحكم في شاشات عرض الإعلانات الليد عن بعد حسب البرامج المحملة عليها ويمكن أيضًا عرض رسوم متحركة عليها.

ونظرًا لضوئها المتميز والواضح تمامًا حتي تحت أشعة الشمس فإنها تجذب الانتباه كثيرًا وهذا الذي يجعل من المفضل عرض الإعلانات عليها، وجدير بالذكر أن جميع أنواع شاشات عرض الإعلانات الليد تتكيف مع الجو المحيط بها، سواء أمطار أو رياح أو أشعة الشمس الحارة.

لأن هذه العوامل وضعت من ضمن المعايير التي تم القياس عليها فى إختيار المواد المستخدمة في صنع الشاشة ، كما أن شاشات عرض الإعلانات الليد ليست باهظة الثمن كما يظنها البعض ولكن مستوى أسعارها مقبول.

ليس فقط هذا وبالإضافة إلي العديد من المميزات الأخرى لشاشات عرض الإعلانات الليد.

أنواع شاشات عرض الإعلانات ليد 

يوجد العديد من أنواع شاشات عرض ليد نظرًا لتلبية متطلبات العملاء،وحسب الرغبة المستخدمة  ، ومن ضمن هذه الأنواع شاشات عرض الإعلانات الخارجية و شاشات عرض الإعلانات الداخلية.
اسلام احمد
بواسطة : اسلام احمد
لا تتوقف ابداً عن التعلم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-